رؤيــة

إنسانية وزير قطاع الأعمال

صبرى غنيم
صبرى غنيم

- شركة إيجوث للسياحة التى يرأسها الاقتصادى شريف البندارى على علم بقضية الأخوين اللذين كانا يدفعان نصف مليون جنيه عن ايجار صالون حلاقة بفندق ماريوت ومع ذلك لن تهدأ الشركة طمعا فى إيجار أكبر، وأذكر يوم أن عرضت الشركة هذا الصالون فى مزاد علنى رفض شيخ محلات الكوافيرت المرحوم محمد الصغير أن يدخل هذا المزاد حتى لا يحرم هذه الأسرة من الاستمرار فى العيش، واليوم الأسرة والأطفال اليتامى فيها ينقطع رزقهم بخطاب رسمى صادر من شركة إيجوث يطالبهما بتسليم المحل نهاية هذا الشهر.  


- الإنسان الذى تضع الدولة ثقتها فيه وهو الدكتور عادل والى وهو العضو المنتدب التنفيذى والمسئول عن الشركة القابضة وعد بمساعدة هذه الأسرة التى كانت تدفع سنويا نصف مليون جنيه لخزينة إيجوث وفى نفس الوقت الرجل يسعى لمساندتهم والحفاظ على حق الدولة.


- الشهادة لله أن الدكتور والى هو عنوان مشرف لوزير قطاع الأعمال المهندس محمود عصمت والذى عرفته مصر من خلال تجاربه كرجل أعمال ناجح يكفى أنه هو الذى أنشأ أكبر مجمع للزجاج المنقوش عالميا الذى عرفتنا الدول الأوروبية به.


- وزير قطاع الأعمال الحالى هو المسئول عن شركة إيجوث والشركة القابضة للسياحة والفنادق التى يتولى رئاستها الدكتور عادل والى العضو المنتدب التنفيذى للشركة القابضة وبالتالى يهمه أن يحقق عائدا للدولة ولا يضر المستفيدين من التأجير، فهو لا يقل إنسانية عن سلفه الوزير السابق.    


- غير معقول أن تتجمد إنسانية رئيس إيجوث والعاملين فيها تجاه أسرة صغيرة تدفع شهريا 270 ألف جنيه لها عن إيجار محل صغير لا يتعدى مائة متر أسسه أبوهم الراحل.   
- على أى حال نحن فى انتظار ما تسفر عنه جهود الدكتور عادل والى العضو المنتدب التنفيذى للشركة القابضة وإلى أن يحن قلب شريف البندارى رئيس شركة إيجوث ويقف موقفا إنسانيا يشرف وزير قطاع الأعمال تجاه الأسرة.