نائب محافظ البحيرة تتابع تنفيذ قرار مجلس الوزراء بالعمل «أونلاين»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابعت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، إجراءات تفعيل قرار خطة الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمصالح والجهات الحكومية، وتنفيذا لقرار رئاسة مجلس الوزراء الخاص بعمل الموظفين من المنزل  "أونلاين" يوم الأحد من كل أسبوع، والذي بدأ سريانه منذ 6 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

 تشميع طلمبة بمحطة تمويل سيارات بكوم حمادة

وتابعت نائب المحافظ، تواجد العاملين بالإدارات التي تتعامل مع الخدمات الجماهيرية ، والتأكد من غلق الإدارات والمكاتب التي تقرر عمل موظفيها "أونلاين" من المنزل بهدف ترشيد إستهلاك الكهرباء بكافة المباني والمنشآت الحكومية خلال ساعات العمل الرسمية.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على ضرورة المتابعه المستمره وتنفيذ كافه الأعمال المكلفه للموظفين من المنزل وإعداد تقارير مفصلة عن كل مديرية ووحده محلية بما تم من تكليفات ومدى تنفيذها والإشراف على سير العمل، لضمان سهولة التواصل والتفاعل مع الرئيس المباشر وزملاء العمل. 

كما وجهت الدكتورة نهال بلبع، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المقار الحكومية، والالتزام التام بالكتب الدورية السابق إصدارها في هذا الشأن.

وتناشد نائب محافظ البحيرة، جميع مواطني المحافظة بمساندة جهود الدولة فى ترشيد استخدام الكهرباء سواء في المنازل أو أماكن العمل.