تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي.. محمد صلاح أساسيا

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة تشيلسي في أولى مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي لموسم 2023/2024، في المباراة التي تقام على ملعب "ستامفورد بريدج"، مساء اليوم الأحد.

ويسعى محمد صلاح في تسجيل هدف على الأقل في فريقه السابق من أجل تعزيز رقمه التاريخي بالتسجيل في 7 مباريات افتتاحية متتالية في الدوري الإنجليزي.

ويرغب كلا الفريقين في خطف الثلاث نقاط من أجل بداية قوية في الموسم الحالي لتعويض الجماهير عن الموسم الماضي.

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي - هارفي إليوت

خط الهجوم: داروين نونيز - محمد صلاح - ديوجو جوتا

وعاش تشيلسي فترة صعبة للغاية منذ نهاية الموسم الماضي، أنهاه في المركز الثاني عشر، كما استغنى الفريق الأزرق عن مجموعة كبيرة من اللاعبين.

ولن يكون الاختبار الأول في الموسم الجديد سهلا بالنسبة لتشيلسي، الذي تعاقد مع الفرنسي كريستوفر نكونكو من لايبزيج ونيكولاس جاكسون من فياريال وأكسل ديساسي من موناكو، بالإضافة إلى وفرة من اللاعبين الشباب في محاولة لتغيير جلد الفريق في مواجهة تحديات صعبة في موسم لن يشارك فيه تشيلسي في أية بطولة أوروبية.

في المقابل، لم تكن جماهير ليفربول راضية عن احتلال الفريق المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لذلك جاءت التدعيمات في صفوف الفريق لتثبت نواياه بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

وتعاقد ليفربول مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر من برايتون، والنمساوي دومينيك سوبوسلاي من لايبزج الألماني مع رحيل جوردان هندرسون وفابينيو إلى الاتفاق والاتحاد السعوديين، والمخضرم جيمس ميلنر إلى برايتون ونابي كيتا إلى فيردر بريمن الألماني.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وليفربول في تمام السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.