«واتساب» يحصل على ترقية هامة لتصحيح الأخطاء المحرجة 

 واتساب
واتساب

أجرى تطبيق واتساب تحسينًا هامًا على زر التعديل الأخير الخاص به، وقد قامت الشركة المالكة للتطبيق بإضافة هذه الميزة المطلوبة منذ فترة في شهر مايو.

ولكن كما كشفت صحيفة «The Sun» الشهر الماضي، فإن زر التعديل لا يعمل في بعض الحالات، بالرغم من أنه يمكنك تعديل الرسائل العادية في غضون 15 دقيقة من إرسالها، إلا أنه لا يمكنك إجراء تغييرات على التعليقات الموجودة في تعليقات الصور، هذا قد يكون خطرًا على أي شخص يعتقد أنه يمكنه تصحيح أي خطأ قبل أن يلاحظه الآخرون، وفي أسوأ الحالات يمكن أن يؤدي حتى إلى حدوث مناقشة إذا لم تتحلى بالحذر الكافي.

ويبدو أن «واتساب» أدركت أخيرًا هذا الأمر وقررت إطلاق تحديث، وقال التطبيق: "سيتم تطبيق هذه الميزات خلال الأسابيع القادمة"، لذا بمجرد الحصول على الإصدار الجديد، يجب أن تتمكن من تعديل تعليقات الوسائط، ولكن تذكر أنه لديك فقط 15 دقيقة لإجراء التغييرات، ويمكنك إجراء تعديلات عديدة خلال تلك الفترة الزمنية.

تأتي هذه التحسينات كجزء من تحديث أوسع لمستخدمي واتساب البالغ عددهم 2 مليار مستخدم، قام المطورون أيضًا ببعض التغييرات البسيطة في تصميم واجهة المستخدم حيث تظهر الشريط العلوي والسفلي بشكل شفاف، وقد خضعت علبة الملصقات أيضًا لتحديث، مع تحسين في عملية التنقل ومجموعة أكبر من الملصقات، بما في ذلك المزيد من الرموز التعبيرية.