عصام السقا يدعم مؤمن زكريا: «ربنا يشفيك ويعافيك»

عصام السقا يدعم مؤمن زكريا
عصام السقا يدعم مؤمن زكريا

دعم الفنان عصام السقا، مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق والمنتخب الوطنى، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
 

منشور عصام السقا 
 

ونشر عصام السقا، صورة له برفقة مؤمن زكريا، وعلق عليها قائلا: "‏الحبيب الغالي كابتن مؤمن زكريا، ربنا يشفيك ويعافيك يا حبيبي يارب"


ومن ناحية أخري، شارك الفنان عصام السقا في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "جعفر العمدة"، الذي حقق نجاحا كبيرا، ومن المنتظر عرض الجزء الثاني في السباق الرمضاني لعام 2024.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 


 مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل جعفر العمدة 


وتدور أحداثه حول "جعفر" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ليكتشف العديد من المفاجأت حول واحدة من زوجاته وعائلتها.