الأرصاد الجوية تزف بشرى سارة حول طقس الأسبوع القادم على كافة الأنحاء

درجات الحرارة
درجات الحرارة

طقس الأيام المقبلة.. زفت هيئة الأرصاد الجوية بشرى سارة للمواطنين، حول تفاصيل طقس الأيام المقبلة، بعد موجات الحر المتتالية التي تعرضت لها البلاد خلال الفترة الماضية.

 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الأجواء في مصر الأن أكثر من رائعة خاصة على شمال البلاد ، لافتة إلى نشاط الرياح  التى تعمل على تشتت وتقليل نسب الرطوبة السطحيه، ضمن طقس الأيام المقبلة.

 

وأوضحت الهيئة أن سماء القاهرة ستتزين خلال الأيام المقبلة وشمال البلاد ببعض السحب المنخفضة، التى تضفى جمالا لهذا الجو الجميل .


كما أكد الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، استمرار تحسن الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة.

وتوقع القياتي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، خلال برنامجه من مصر المذاع  على قناة سي بي سي،  مزيد من التحسن في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن سرعة الريلاح تصل لـ 35 كم/ ساعة.

 

وواصل: توقعات بالطقس المعتدل حتى نهاية الأسبوع الحالي عل الأقل ودرجات الحرارة.. الأجواء الممتعة مستمرة حتى نهاية الأسبوع الجاري، وارتفاعات الأمواج بالبحرين الأبيض والمتوسط لن تتجاوز المترين في أسوأ الأحوال، بما يسمح بممارسة الأعمال الطبيعية من الصيد وخلافه.