«عقار يا مصر» محرك البحث الأول لإيجاد عقارات للبيع والإيجار!

«عقار يا مصر»
«عقار يا مصر»

مع الثورة غير المسبوقة التي تشهدها الدولة في التوسعات العمرانية، وزيادة العرض المهولة في السوق العقارية، أصبح من الصعب الاختيار أمام هذا الكم الضخم من العقارات التي يتم ضخها بشكل سنوي؛ خاصة وأن دهاليز السوق العقارية لا تعد ولا تحصى، فلم يعد اتخاذ قرارًا مصيريًا كـ شراء أو تأجير وحده سكنية بالأمر اليسير؛ خاصة مع تفاوت العروض المشوبه بـ جشع السماسرة والوسطاء العقاريين.

 

من هنا أتت فكرة إنشاء منصة "عقار يا مصر" كسوق عقارات إلكترونية تربط بين المالك والمشتري بشكل مجاني ومباشر، بعيد كل البعد عن السماسرة والوسطاء العقاريين؛ مما ساهم في تبسيط عمليتي التسوق والتسويق العقاري، وفيما يلي من السطور سنتعرف أكثر على تلك المنصة، ومُجمل مزاياها فضلًا عن كيفية استخدامها للحصول على العقار المنشود بأفضل سعر ممكن و بنقرة شاشة واحدة.

منصة عقار يا مصر حلتلك مشاكلك

دعنا نتفق أن اختيار مكان السكن ليس بالأمر الجلل، وبخاصة إن توفرت جميع المعلومات التوضيحية اللازمة عن كل منطقة وحي من الأحياء المصرية، علاوةً على ميل الكثيرين للبحث في مدينتهم الأم أو في المنطقة التي يتمركز بها مقر عملهم، ولكن دائمًا ما تكمن المشكلة في الوصول إلى تلك الوحدة المثالية المنشودة بسعر يتناسب مع الإمكانيات المادية.

إن اتبعت طرق البحث التقليدية؛ فاضمن لك رحلة بحث طويلة ومُضنية بين عشرات لا بل مئات العقارات المتاحة، ولكن ماذا إن اجتمعت لديك كافة التفاصيل المتعلقة بالوحدات السكنية المعروضة للبيع في البقعة التي تريد الشراء بها، بالتأكيد سيكون إيجادك لوحدتك المرجوة أسهل ما يمكن، وهذا بالضبط ما تسعى إليه منصة "عقار يا مصر" المجانية.

على سبيل المثال: فلنفترض أنك تبحث عن وحدة سكنية في العاصمة الإدارية، فبمجرد دخولك إلى منصة عقار يا مصر وتحديد العاصمة الإدارية الجديدة كالمدينة المنشودة، ستجد جميع الخيارات المتاحة من شقق العاصمة الإدارية، مرفقة بصور كل وحدة و موقعها بالتحديد إضافة إلى معلومات التواصل مع المالك مباشرة لإتمام عملية الشراء.

خدمات منصة عقار يا مصر

قام م.أحمد عاطف بتأسيس منصة "عقار يا مصر" بعد إجراء مجموعة من الدراسات الموسعة عن كل ما يتعلق بالسوق العقارية المصرية، لتصبح بمثابة مرجع ضخم من البيانات العقارية الالكترونية التي تمتد إلى شتى بقاع الجمهورية.

وقد حرص فريق "عقار يا مصر" أثناء تأسيسها على إدراج جميع المناطق الفرعية داخل أحياء القاهرة المتشعبة وحتى مدن الصعيد النائية في قوائم المنصة، مما جعل عملية البحث وإيجاد الوحدة السكنية أو التجارية المراد شرائها أو تأجيرها أكثر يسرًا مهما كانت البقعة التي تبحث بها، فقط حدد اسم المنطقة في مربع البحث، و بنقرة زر ستظهر لك جميع العقارات المتوفرة بها مباشرة.

ومع الوقت أصبحت المنصة أكثر تشعبًا؛ لتشمل جميع العناصر المتداولة في السوق العقارية من: أراضي صالحة للبناء، وعقارات تجارية وإدارية، وشاليهات وشقق وفيلات في جميع القرى السياحية باختلاف مستوياتها، إلى جانب فلتر خاص بـ الكمبوندات وكل ما يتوفر بها من وحدات..إلخ؛ مما جعل إيجاد وحدتك المنشودة مهما كانت على منصة عقار يا مصر أمرٌ أكيد.

أما عن أهم ما يميز المنصة هو أن جميع خدماتها مجانية 100%، والتي تتمثل في:

  • إمكانية البحث عن أي نوع من العقارات سواء كان للبيع أو الإيجار في جميع بقاع الجمهورية.

  • مراجعة جميع العقارات المعروضة في المنطقة التي تم اختيارها -بشكل غير محدود-.

  • الوصول إلى جميع التفاصيل المتعلقة بالعقارات المعروضة، من: سعر، موقع، مساحة، صور حية.

  • المقارنة بين الوحدات المعروضة واختيار الأكثر تناسبًا مع تطلعاتك.

  • إجراء اتصال مباشر مع المالك، وتحديد موعد للمعاينة الواقعية.

  • التفاوض في السعر المحدد للبيع أو السياسات المنصوص عليها للإيجار.

ولأن هدف المنصة الأول كان تبسيط المعاملات العقارية بين البائع والمشتري؛ فقد ساهم ذلك في خفض أسعار العقارات المعروضة عليها بنسب واضحة مقارنة بالسوق العقارية الخارجية، مما يضمن للمشتري الحصول على أفضل سعر ممكن من جهة، وسهل للمالك طرح الوحدات الخاصة به للبيع أو الإيجار وإتمام استثماره في أسرع وقتٍ ممكن من جهةٍ أخرى، فماذا تنتظر! احجز شقتك بأقل سعر عبر منصة عقار يا مصر الآن!