«خيانة وخطف».. أحداث مثيرة في الحلقة السابعة من «سيب وأنا أسيب»

هنا الزاهد وأحمد السعدني
هنا الزاهد وأحمد السعدني

تطور جديد في أحداث مسلسل «سيب وأنا أسيب»، وعلاقة «بيلا» و«إبراهيم»، بعدما اكتشفت وفاة شقيقته «سناء» التي كانت تجمعها بها صداقة كبيرة.

وبدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل «سيب وأنا أسييب»؛ بمشاهد من الماضي عندما مرضت «سناء» هنادي مهنا، شقيقة «إبراهيم» أحمد السعدني، وقامت «سماح» آية سماحة بإخفاء الخبر عن "بيلا" هنا الزاهد حتى لا تعود إلى مصر وتبقى لتكمل عملها في لبنان.

وطلبت سناء من شقيقها إبراهيم، ألا ينفصل عن "بيلا" لأنها تحبه كثيرا وأردات أن تحقق حلمها فقط لاغير عندما تركته وسافرت إلى لبنان.

ثم نعود بالأحداث في الوقت الحاضر بعدما علمت "بيلا" بوفاة صديقتها "سناء" ودخلت في حالة اكتئاب شديدة بسبب عدم رؤية صديقتها للمرة الأخيرة، وعدم تواجدها برفقتها وقت مرضها، وانشغالها في أعمالها ولقاءاتها التليفزيونية.

وتتحسن علاقة "بيلا" و"إبراهيم" ويجلسان معا على الشاطئ ويتذكرا علاقتهما قبل سفر "بيلا" إلى لبنان، وتقرر "بيلا" اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي لتعود إلى حياتها الطبيعية مع "إبراهيم".

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل «سيب وأنا أسيب»؛ بذهاب "إبراهيم" إلى عشيقته، وتذهب خلفه "بيلا" لتكتشف خيانته، وتطلب منه الطلاق، ومن ثم تخرج إلى الشارع ويتم اختطافها.

وتدور أحداث مسلسل «سيب وأنا أسيب» حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

اقرأ أيضا| كارلوس عازار يظهر بشخصيته الحقيقية كضيف شرف في "سيب وأنا سيب"