عمرو دياب بتعجبه ألحاني.. أبرز تصريحات معز مسعود في برنامج "ضيفي"

معز مسعود
معز مسعود

كشف المنتج معز مسعود أنه لا يزال يمارس الغناء والتلحين وعمل أغانيه الخاصة، بالرغم من أن هذا الجانب من شخصيته مجهول بالنسبة لقسم كبير من الجمهور.

وقال معز مسعود خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "أنا متفهم جدا حيرة الرأي العام من دخولي مجال الفن، مع خلفيتي الإسلامية في مجال الدعوة، لإنك لو تعرفني بقبعة القرآن الكريم والسنة المطهرة والدين لازم تستغرب قراراتي المختلفة في شغلي وحياتي".

وأضاف: "أنا عاتب على نفسي أكثر من الآخرين لإني لم أظهر الجانب الفني من الأول، أنا بغني وبلحن وعندي أغاني خاصة، ومن أهم الناس عمرو دياب بيسمع بعض الأغاني لما نكون مع بعض وبتعجبه".

وتابع: "غير الأغاني أنا مخرج، وأول حاجة أخرجتها مع واحد صاحبي إعلان، وكان المخرج والسيناريست محمد دياب ممثل في الإعلان، ولذلك أي شخص يعرفني لا يستغرب إطلاقا حبي للفن".

أوضح معز مسعود خلال اللقاء أنه يحرص على وجود المعنى في الأعمال الفنية التي يرتبط اسمه بها قائلا: "أغنيتي مع أمير عيد يا رحلة لها معنى فلسفي عن شاب تائه في الأسئلة الوجودية، وفيلم اشتباك له معنى، وفيلم أميرة له معنى عن القضية الفلسطينية، وخطوات الشيطان عن شاب يمر بنوعين من التطرف، ومسلسل السهام المارقة عن داعش".

كما تحدث معز مسعود عن كواليس اكتشافه موهبة المؤلف والمخرج محمد دياب قبل سنوات قائلا: "كلمة اكتشاف كلمة كبيرة، ومحمد دياب من أدبه وتواضعه قالها مرة وانتشرت".

وأضاف: "الاكتشاف ما هو إلا رصد، وهو كان موهبة بيشر فن وشغال موظف في بنك، وعملت معاه زي إعلان ده مش مكانك، وكانت موهبته ساعتها في التأليف أكثر".

إقرا أيضا|والد حلا شيحة يحسم الجدل حول طلاقها من معز مسعود