وزير التعليم: تطوير المناهج الدراسية «خطة دولة»

الدكتور رضا حجازى
الدكتور رضا حجازى

أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه في إطار استكمال منظومة تطوير المناهج، فإنه تم الانتهاء من تطوير مناهج المرحلة الابتدائية، وبعد الانتهاء من الإطار العام لتطوير مناهج المرحلة الإعدادية نبدأ في التطوير في المرحلة الثانوية استكمالًا لخطة التطوير لأن التطوير خطة دولة.


وكان قد شهد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى احتفالية تكريم الطلاب أوائل الثانوية العامة لعام ٢٠٢٣، بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بمقر الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد شعيب حسين محافظ مطروح، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية للعلوم، والتكنولوجيا والنقل البحري، وإياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة دار التحرير، وعبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية.

وفى مستهل، كلمته أعرب الدكتور رضا حجازى عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الكريم بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، موجها لهم خالص الشكر والتقدير على ما يبذلونه من جهود مخلصة وتعاون صادق وشراكة حقيقية مع الوزارة، من أجل تقديم كافة أوجه الدعم الشامل لرعاية أبنائنا الطلاب خاصة المتفوقين منهم، مشيدا باختيار مدينة العلمين كمكان لإقامة الحفل.

اقرأ أيضا | «تعليم النواب» تثمن التعاون بين مصر والبنك الدولي في تطوير التعليم قبل الجامعي