«كهرباء مصر العليا» تعلن حاجتها لشغل وظائف قيادية شاغرة.. وغدا آخر موعد للتقديم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

​قالت شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء إن غدا السبت آخر موعد لتلقي طلبات الراغبين في شغل عدد من الوظائف القيادية وفقًا لاحتياجات الشركة.

وأوضحت الشركة إن الوظائف القيادية الشاغرة وشروط القبول بها جاءت كالتالي:

اولا- رئيس قطاع التدريب بالمركز الرئيسى للشركة فى أسوان ويتطلب "مؤهل عالي هندسي مناسب"، وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل 16 سنة وقضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة قيادية أو درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها واجتياز التدريب الذى تتيحة الشركة، وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه واجتاز الاختبارات أمام لجنة اختيار القيادات بالشركة .

ثانيا- مدير عام الإدارة العامة للأعمال المدنية بالمركز الرئيسى فى أسوان ويشترط "مؤهل هندسي مدني / عمارة"، وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل 15 سنة، وقضاء مدة سنتين في وظائف الدرجة الأولى أو يشغل درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها، واجتياز التدريب الذى تتيحة الشركة، وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه واجتياز الاختبارات أمام لجنة اختيار القيادات بالشركة.

ثالثا - رئيس قطاع الشئون التجارية المركزية وكبار المشتركين بالمركز الرئيسى للشركة بأسوان، وتتطلب الحصول على مؤهل عالي تجارى مناسب، وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل 16 سنة، وقضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة قيادية أو درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها، واجتياز التدريب الذى تتيحه الشركة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه واجتياز الاختبارات أمام لجنة اختيار القيادات بالشركة.

رابعا - رئيس قطاع الشئون التجارية وسط قطاعى (الأقصر - قنا) ويتطلب مؤهل عالي تجارى مناسب، وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل 16 سنة، وقضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة قيادية أو درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها واجتياز التدريب الذى تتيحة الشركة، وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه واجتياز الاختبارات أمام لجنة اختيار القيادات بالشركة.

خامسا - مدير عام الإدارة العامة للإصدار والعدادات الذكية ومسبقة الدفع بالمركز الرئيسى للشركة بأسوان، ويتطلب الحصول على مؤهل عالي تجارى مناسب، وخبرة فى مجال العمل مدة لا تقل 15 سنة وقضاء مدة سنتين في وظائف الدرجة الاولى أو يشغل درجة نظيرة للدرجة المتقدم اليها واجتياز التدريب الذى تتيحة الشركة، وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه، واجتياز الاختبارات أمام لجنة اختيار القيادات بالشركة.

سادسا- مدير عام المتابعة التجارية المركز الرئيسى، وتطلب مؤهل عالي تجارى مناسب وخبرة فى مجال العمل مدة لا تقل 15 سنة.وقضاء مدة سنتين في وظائف الدرجة الأولى أو يشغل درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها واجتياز التدريب الذى تتيحة الشركة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه واجتياز الاختبارات أمام لجنة اختيار القيادات بالشركة .

سابعا - مدير عام العقود والمشتريات المركز الرئيسى وتطلب مؤهل عالي هندسى ومؤهل تجارى عالى مناسب وخبرة فى مجال العمل مدة لا تقل 15 سنة، وقضاء مدة سنتين في وظائف الدرجة الأولى أو يشغل درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها، واجتياز التدريب الذى تتيحه الشركة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه واجتياز الاختبارات أمام لجنة اختيار القيادات بالشركة.

-الشروط والضوابط:

وقالت الشركة انه حسب القواعد والضوابط التى حددتها الشركة القابضة لكهرباء مصر يتم الاختيار على مرحلة واحدة ونهائية لوظيفة المدير العام من خلال لجنة اختيار القيادات والتى تضمن أعضاء من مجلس إدارة الشركة برئاسة المهندس أحمد صدقى رئيس الشركة.

ويتم اختيار وظيفة رئيس القطاع ورئيس القطاعات على مرحلتين الأولى أمام لجنة الشركة التابعة والثانية أمام اللجنة العليا لاختيار القيادات بالشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة وعضوية الأعضاء المتفرغين والمتخصصين من أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة.

من جانبه، حدد المهندس أحمد صدقى رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء عدد من الشروط العامة لشغل هذه الوظائف منها:

- استيفاء الشروط الخاصة بالوظيفة وبشترط في المتقدم أن يكون ضمن العاملين بقطاع الكهرباء مستوفيا لشروط التعيين الواردة بلائحة نظام العاملين بالشركة.

- الطلبات المقدمة من العاملين بقطاع الكهرباء ومن خارج الشركة تقدم مشفوعة بالموافقة المبدئية من جهة عملهم على النقل في حالة الترشيح للتعيين بالشركة، والشركة غير مسئولة عن توفير سكن للمغتربين و المتقدمين.

طريقة التقديم 

على راغبي التقدم لشغل الوظائف المشار إليها استيفاء نموذج طلب الوظيفة ( الذى يتم الحصول عليه من قطاع الموارد البشرية بمقر المركز الرئيسى للشركة – أسوان - السد العالى غرب – صحارى) و يرفق به المستندات الآتية:-

- بيان الحالة الوظيفية معتمدًا، وموضحا به ( المؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الاداء عن العامين الأخيريين – الخبرة النوعية والزمنية في مجال أعمال الوظائف الأدنى للوظيفة المتقدم لها – الدورات التدريبية مدتها ونوعها ومكانها – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات إن وجدت) وأي بيانات اخرى يرى المتقدم اضافتها مع عدد 4 صور شمسية مقاس 4×6 حديثة خلفية بيضاء .

- بيان عن أبرز انجازات المتقدم وإسهاماته في الشركة مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك .  

 - اقتراحات لتطوير العمل.

وتقدم الطلبات مستوفاة للمستندات من (أصل و 7 نسخ في ملفات بلاستيك شفافة) منسوخة على الكمبيوتر وتسلم باليد باسم المحاسب/ رئيس قطاعات الشئون المالية والإدارية – شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء – السد العالى غرب – صحارى. 

بجانب موافاة الأمانة الفنية بنتيجة تحليل ثبوت عدم تعاطي المخدرات الذى يتم إجراؤه بإحدى الجهات المنصوص عليها باللائحة التنفيذية للقانون رقم 73 لسنة 2021 في شأن شروط شغل الوظائف .

واكدت الشركة انه سيتم إخطار المتقدمين المستوفين لشروط شغل الوظائف المشار اليها لحضور المقابلة الشخصية في الموعد المقرر لذلك.