5 خبايا مذهلة في بريد جوجل «Gmail» لن تصدقها

بريد جوجل جيميل «Gmail»
بريد جوجل جيميل «Gmail»

أدوات مفيدة ورائعة بتطبيق البريد الإلكتروني لشركة جوجل Gmail، والتي يمكن الوصول إليها مباشرة من صندوق البريد الوارد.

وبحسب "ديلي ميل"، فهناك حلول للمشاكل الشائعة التي يواجهها الأشخاص في إدارة بريدهم الإلكتروني والتخلص من البريد غير المرغوب فيه وتحسين كفاءة العمل، وفي هذا الصدد إليك بعض النصائح الهامة:

1. إنشاء فلاتر:

يمكنك إنشاء فلاتر لتصفية رسائل البريد الإلكتروني وتنظيمها وفقًا للمعايير التي تحددها، مما يساعدك على ترتيب صندوق البريد الوارد وتجنب الرسائل غير المرغوب فيها.

2. تجاوز صندوق الوارد:

يمكنك تجاوز صندوق البريد الوارد للرسائل التي لا ترغب في قراءتها على الفور، وذلك بتطبيق خاصية "تخطي الصندوق" التي تقوم بنقل تلك الرسائل إلى مجلد آخر دون أن تظهر في صندوق البريد الوارد الرئيسي.

اقرأ أيضا.. كيف تحافظ على أمان هاتفك بخطوات بسيطة؟

3. استخدام البريد الإلكتروني المؤقت:

يمكنك استخدام البريد الإلكتروني المؤقت، المعروف أيضًا بـ "burner email"، للتعامل مع المواقع والخدمات عبر الإنترنت. يساعدك ذلك في حماية بريدك الإلكتروني الرئيسي من البريد المزعج والرسائل غير المرغوب فيها.

4. مساعد ذكاء اصطناعي:

يتضمن Gmail ميزة مساعد ذكاء اصطناعي يمكن استخدامه لمساعدتك في كتابة رسائل البريد الإلكتروني. يمكن للمساعد الذكاء الاصطناعي توليد نصوص البريد الإلكتروني بناءً على محتوى الرسالة والمستلم.

5. التلميحات:

تقدم Gmail ميزة التلميحات التي تعرض رسائل غير مردودة أو غير مقروءة بشكل واضح، مما يساعدك على متابعة المراسلات والرد على الرسائل المهمة التي قد تكون قد نسيتها.