مصرع ميكانيكي أشعل عامل النيران في جسده بسبب خلاف على البنزين

نيران تلتهم توك توك
نيران تلتهم توك توك

لقى شاب مصرعه بعد 4 أيام من إصابته بحروق من الدرجة الاولي إثر مشادة كلامية بينه وبين عامل بسبب الخلاف علي بيع مواد بترولية «بنزين» بقرية ميت الكرماء مركز طلخا.. الخلاف تطور  إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الآخر بسكب بنزين على المجني عليه وأشعل النيران به.

اقرأ أيضا| «دجّال في الجامع».. الداخلية تكشف حقيقة ممارسة السحر داخل مسجد بالخليفة
تم نقل المجني عليه إلى المستشفمى العام بالمنصورة، وتوفي متأثرًا باصابته، وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتورط في الواقعة. 
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا، بإصابة شخص بحروق متفرقة بالجسم بعدما سكب شخص آخر عليه "بنزين" وأضرم فيه النيران، بقرية ميت الكرماء التابعة لدائرة المركز.
انتقل ضباط  مباحث مركز شرطة طلخا برئاسة المقدم محمد فوزي زيدان، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه محمود عبدالله القصبي، 32 سنة، ميكانيكي، والمتهم  حماده . خ 28 سنة، وتطورت المشادة بسبب الخلاف علي بيع بنزين إلى مشاجرة قام على إثرها الجاني بسكب البنزين علي المجني عليه وأضرم فيه النيران، ما تسبب في إصابته بحروق وإصابات بالغة، وجرى نقل المصاب في حالة خطيرة للمستشفى العام بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم، وتوفى متأثرًا بإصابتة بعد 4 أيام من محاولات انقاذه.

وقالت والدة الشاب المجني عليه إن نجلها يعمل سائق توك توك وافتتح ورشة لصيانة وتشحيم التكاتك بالقرية منذ فترة، ولديه طفلان ويتكفل بمصاريفها ومتطلبات الأسرة، والمتهم يعمل بائع بنزين، ويوم الواقعة اعترض المتهم طريق نجلها أثناء استقلاله التوكتوك الخاص به، وهدده بعدم بيع البنزين في القرية، وكان رد المجني عليه أنه يعمل فقط في تشحيم المركبات وإصلاحها داخل ورشته.
وأضافت والدة المجني عليه، أن المتهم تعدى على نجلها بالضرب، وكان يحمل في يده قداحة وزجاجة بنزين سكبها عليه داخل التوك توك، ثم أضرم فيه النيران، وحاول نجلها  الاستغاثة بالأهالي، وكانت النيران مشتعلة به ودخل محل أحذية وألقى صاحبه مياه باردة عليه، وحاول إطفاء النيران حتى فقد وعيه و نقلته سيارة الإسعاف للمستشفى.
وأكدت الأم أن نجلها افتتح ورشته الجديدة منذ أيام فقط، واعتقد المتهم أنه يضاربه في سعر بيع البنزين لسائقي التكاتك ، وتمكنت قوة من ضباط مباحث طلخا من ضبط المتهم عقب ارتكاب الواقعة وهروبه، واعترف بارتكاب الواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.