مسابقات الدوري السعودي ترفض تأجيل مباراتي الهلال والنصر في انطلاقة موسم 2023- 2024

الهلال والنصر
الهلال والنصر

كشفت جريدة “الرياضية” السعودية في تقرير اليوم، عن موقف لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، من طلب إدارتي الهلال والنصر بخصوص تأجيل مواجهتي أبها والاتفاق على الترتيب، في الجولة الأولى، المقرر إقامتهما، الإثنين المقبل بسبب خوضهما نهائي البطولة العربية غدا.

رفض طلب إدارتي الهلال والنصر في الدوري

وبحسب ما نشرته الجريدة، فإن لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، رفضت طلب إدارتي الهلال والنصر بخصوص تأجيل مباراتي أبها والاتفاق في الجولة الأولى، المقرر لهما الإثنين المقبل، أي بعد يوم واحد من لعب نهائي البطولة العربية للأندية، كأس الملك سلمان 2023.

ويواجه نادي الهلال نظيره النصر، في نهائي البطولة العربية للأندية غدا، على ملعب الملك فهد الدولي بالطائف.

وتأهل نادي الهلال، إلى نهائي البطولة العربية للأندية بالفوز على الشباب بثلاثية مقابل هدف، فيما تأهل النصر عقب تخطي الشرطة العراقي بهدف نظيف، الأربعاء الماضي.

على صعيد متصل تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي عامة والمملكة العربية السعودية خاصة، إلى مشاهدة القمة النارية، التي ستجمع بين الهلال والنصر.

ومن المقرر أن يصطدم نادي الهلال بجاره وغريمه النصر بقيادة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في السادسة مساء غد السبت، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتقام مباراة الهلال والنصر، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث يطمح الهلال للتتويج باللقب الثالث في تاريخه بعد نسخاي 1994 و1995، بينما يطمح النصر للفوز باللقب في أول نهائي.

جدير بالذكر أن الفائز بلقب البطولة العربية 2023، يحصل على جائزة بقيمة 6 ملايين دولار، بينما يحصد الوصيف 2.5 مليون دولار.