مطعم يفرض رسومًا إضافية لـ«تقطيع البيتزا» 

البيتزا
البيتزا

فرض مطعم إيطالي، رسومًا إضافية مفاجئة على سائح بسبب تقطيع البيتزا إلى نصفين، وقد لجأ السائح إلى المواقع الاجتماعية للتنفيس عن غضبه بسبب هذا التصرف. 

وكشفت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية تفاصيل الواقعة، بالقول: "يتواجد المطعم في منطقة بحيرة كومو الراقية، وطلب الرجل المجهول، الذي كان يزور مدينة ميلانو المجاورة، شطيرة نباتية مع بطاطا مقلية محشوة بالداخل".

اقرأ أيضًا| أغرب قضية بالمحكمة.. يطالب بتعويض 5 ملايين دولار لأن "البيتزا لم تعجبه"

وعند الدفع، تفاجأ السائح برسوم إضافية على فاتورته، قدرها 2 يورو (2.20 دولار)، بداعي تقطيع شطيرته إلى نصفين. وقال المشتكي إنه لم يطلب نهائيا أن يتم تقطيع الساندويتش إلى نصفين.

ووفقا لسكاي نيوز، جاء رد المطعم بأن الفاتورة أظهرت أن الشطيرة ثمنها 7.50 يورو، إلى جانب مشروب غازي مقابل 3.50 يورو، وقنينة مياه مقابل 1.50 يورو والإسبريسو مقابل 1.20 يورو، إضافة إلى رسوم "diviso a meta" المقصود بها "التقطيع إلى النصف"، والتي تبلغ قيمتها 2 يورو.

اقر أ أيضًا| الحمض النووي الموجود على بقايا «بيتزا» تحل لغز الجريمة

ودافعت صاحبة المطعم عن الرسوم الإضافية، وقالت لصحيفة محلية: "الطلبات الإضافية لها تكلفة"، وكان علينا استخدام طبقين بدل طبق واحد، مما أدى إلى تضاعف الوقت لغسلهما.. لقد استغرقنا أيضا وقتا في تقطيع الشطيرة إلى قسمين".