حفل عمر خيرت بالعلمين الجديدة يتصدر التريند.. وإهداء خاص لحفيدته

عمر خيرت
عمر خيرت

تصدر حفل الموسيقاء عمر خيرت، ترند موقع التدوينات القصير على منصة "إكس - تويتر"، بعد اداءه الذي أشعل الأجواء بمهرجان العلمين الجديدة.

وشهد حفل الموسيقار الكبير، عمر خيرت، مساء الخميس بمدينة العلمين الجديدة حضورًا حاشدًا، وتفاعلًا كبيرًا من جمهوره، حيث بيعت كل التذاكر، كما حملت معظم تعليقات متابعي تويتر، حالة من السعادة والانبهار من الحفل ومقطوعاته الموسيقية الرائعة.

وقالت متابعة: "عمر خيرت وقمة الإبداع في حفلة مهرجان العلمين الجديدة افتحوا التليفزيون واتفرجوا".

وتابعت أخرى: "المقطوعة ما يعديش منها ثانيتين ونبقى عارفين اسمها.. مزيكا عمر خيرت بتجري في أرواحنا.. عمر خيرت يعني مصر.. ومصر يعني عمر خيرت".

وأشاد مغرد بالحفل وقال: “مقطوعات عمر خيرت بتعيشني في الخيال.. بجد قمة الرقي والعظمة”.

وتابعت مغردة: "مبدع وعظيم كالعادة".

وأضاف متابع: "عمر خيرت وجمال عمر خيرت ده الواحد كان بقاله كتير ما سمعش مزيكا حلوة كده".

وكتب آخر: " لما تكون عايز تهادي بنت بموسيقى رومانسية مفيش أحلى من موسيقى عمر خيرت (عارفة) فعلًا بتختصر كلام كتير.

وقال مغرد: "الله الله قمة في الرُقي والروعة🥰 معلش بجد بس بحس اللي ما بيحبش موسيقى عمر خيرت يبقى ما بيفهمش".

وقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت مجموعة من أعماله الموسيقية التي نالت إعجاب الجمهور، وتفاعل الحضور معها بشكل كبير، مثل: “خلي بالك من عقلك، إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، فيها حاجة حلوة" وغيرهم.

ووجه الموسيقار الكبير عمر خيرت الشكر للحضور، مشيدًا بالأجواء والتحضيرات في مدينة العلمين الجديدة.

 وأشعل الموسيقار عمر خيرت، الأجواء في مدينة العلمين الجديدة، بعزفه مقطوعة موسيقية رائعة "العرافة والعطور الساحرة"، كما أهدى الموسيقار الكبير عمر خيرت، مقطوعة موسيقية باسم "حبيبة" لحفيدته خلال حفله المقام في مهرجان العلمين الجديدة.

وقال عمر خيرت خلال حفله بالعلمين: "عايز أقدم مقطوعة لحفيدتي اسمها حبيبة والموسيقى اسمها حبيبة معمولة ليها، وعزف عمر خيرت على الهواء مقطوعة "حبيبة" الممزوجة بمشاعر الحب بين الجد وحفيدته.