بايرن ميونخ يضم هاري كين لـ4 مواسم 

هاري كين
هاري كين

أعلن فابريزيو رومانو خبير الانتقالات الشهير أن بايرن ميونخ نجح أخيرًا في ضم المهاجم الإنجليزي هاري كين، قادما من صفوف توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن هاري كين يسافر إلى ألمانيا ويصبح لاعبا جديدا للبايرن لمدة 4 مواسم.

وأضاف رومانو أن الصفقة تمت بعد الاتفاق على حصول توتنهام على 100 مليون يورو قيمة الصفقة، بالإضافة إلى 20 مليون يورو إضافات.



تابع الصحفي الإيطالي الموثوق أنه وصل الضوء الأخضر لإتمام الصفقة بعد محادثات إيجابية في وقت متأخر من ليلة اليوم الجمعة وتم حجز الفحوصات الطبية للاعب صباح اليوم في ألمانيا.

كانت قد أكدت تقارير صحفية أمس الخميس أن نادي بايرن ميونخ الألماني نجح في الوصول إلى اتفاق مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي لضم المهاجم هاري كين، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" أن بايرن ميونخ توصل أخيرا إلى اتفاق مع توتنهام هوتسبير لشراء هاري كين بعد رفض عدة عروض قدمها النادي البافاري.

وقالت الصحيفة إن توتنهام وافق على العرض الأخير الذي قدمه البايرن بقيمة 100 مليون يورو، بعد رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن الأمر متوقف حاليا على قرار هاري كين سواء بالبقاء أو الانتقال لبايرن ميونخ، مع العلم أنه كان قد توصل إلى اتفاق على الشروط الشخصية في العقد مع البافاري إلا أن مماطلة توتنهام جعلت المهاجم الإنجليزي قريب من البقاء.

وكان بايرن ميونخ نجح في الوصول إلى اتفاق على الشروط الشخصية مع هاري كين، ويتبقى اتفاق النادي الألماني مع توتنهام على قيمة الصفقة.

وسيحصل كين على راتب يصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني لكل موسم، أي ما يعادل 480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، وهو ما يزيد عن ضعف راتبه مع توتنهام.

ويتبقى في عقد هاري كين مع توتنهام موسم واحد فقط، ينتهي في 30 يونيو 2024، ويرحب المهاجم الإنجليزي بالرحيل من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية.