فتحي مبروك مشرفا على قطاع الناشئين بنادي دياموند

 فتحي مبروك والمندوه الحسيني وحسام المندوه
فتحي مبروك والمندوه الحسيني وحسام المندوه

أعلن نادي دياموند رسميا عن تولي فتحي مبروك نجم الأهلي السابق، مهمة الإشراف على قطاع الناشئين بالنادي في الفترة الحالية.

و اتفق الدكتور المندوه الحسيني المؤسس للنادي والدكتور حسام المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة نادي دياموند مع فتحي مبروك على تولي المسؤولية في الفترة الحالية.

 ويعد فتحي مبروك أحد رموز الكرة المصرية لما له من تاريخ طويل سواء كان لاعبا أو مدربا في منتخب مصر والنادي الأهلي  بالإضافة إلى خبراته الطويلة كمسؤول عن قطاع الناشئين .

وأشاد الدكتور المندوه الحسيني بخبرات فتحي مبروك وأكد أن وجوده داخل منظومة دياموند سيساهم بشكل كبير في تطوير قطاع الناشئين بالنادي خلال المرحلة المقبلة .
 
وشدد على أن إدارة النادي ستوفر كافة الامكانات لفتحي مبروك من أجل النهوض بهذا القطاع ليكون بمثابة نواة مثمرة على أرض الواقع لدعم وتطوير الكرة المصرية من خلال منتخبات الناشئين والشباب .
 
وأكد الدكتور حسام المندوه الحسيني أن فتحي مبروك علامة من علامات الكرة المصرية البارزة عندما كان لاعبا أو مدربا وكان أحد أبرز لاعبي جيله في مركز الظهير الأيسر وسبق له المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 1980 كما تولى تدريب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عام 2015 بالإضافة إلى خبراته الطويلة في تطوير قطاع الناشئين .

 وأشار رئيس النادي إلى أن هناك خطة قصيرة الأجل وأخرى طويلة تم وضعها بأسلوب علمي واحترافي بالاتفاق مع فتحي مبروك سعيا وراء تنفيذها خلال الفترة المقبلة لكي يصبح قطاع الناشئين في دياموند علامة بارزة داخل منظومة الكرة المصرية لتحقيق الأهداف التي تم وضعها والتي يأتي على رأسها دعم خطط الدولة في الارتقاء بمنظومة الصغار والشباب للنهوض بالرياضة المصرية بوجه عام والكرة المصرية بشكل خاص .

 ومن جانبه أعرب فتحي مبروك عن سعادته بالتعاون مع منظومة دياموند  في الفترة الحالية، وقال :" منذ الجلسة الأولى التي جمعتني بالدكتور المندوه الحسيني والنائب الدكتور حسام المندوه وأعضاء مجلس الإدارة شعرت بأنني أمام مشروع مختلف يدار باحترافية شديدة وأتمنى أن أكون إضافة لهذه المنظومة لتحقيق الأهداف التي تم الاتفاق عليها ولذلك لن أبخل بأي جهد في ظل الامكانات الكبيرة التي تم وضعها من جانب مسئولي النادي للنهوض بقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة ".