وكيل التعليم بالجيزة يكشف أسباب تأخر تشغيل مدرسة مشروع 1185 بحدائق أكتوبر

صورة موضوعية
صورة موضوعية


كشف أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أسباب تأخر  تشغيل المدرسة التجريبية  بمشروع ١١٨٥ للإسكان الاجتماعي بحدائق أكتوبر أن المدرسة لم يتم تسليمها من جهاز حدائق أكتوبر إلى هيئة الأبنية التعليمية بالجيزة حتى الآن.

جاء ذلك استجابة للشكاوي الواردة لمبادرة من علمني حرفاً والتي تلقتها المبادرة من بعض الأسرة القاطنة بمشروع ١١٨٥ للإسكان الاجتماعي بحدائق أكتوبر.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن المديرية تتابع مشروع المدرسة نظراً لأهميتها وكونها تساهم في تخفيف العبء على المدارس التجريبية في المناطق المحيطة، مؤكداً أنه فور الانتهاء من أعمال تسليم مباني المدرسة من جهاز حدائق أكتوبر إلى هيئة الأبنية التعليمية بالجيزة سيتم العمل فوراً على تجهيز المدرسة بالأثاث اللازم لتدخل الخدمة التعليمية.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن المديرية لا تدخر جدا في سبيل ذلك، موجهاً رسالة طمأنة لأولياء الأمور بأن المدرسة سوف تدخل الخدمة التعليمية قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

وشدد على أنه يتابع بنفسه الأمر مع مسئولي إدارة حدائق أكتوبر ومسئولي التخطيط بالمديرية والأبنية التعليمية بالجيزة من أجل إنهاء إجراءات عمل المدرسة في القريب العاجل.

من جهتها، وجهت فاطمة نوح مؤسس مبادرة من علمني حرفاً رسالة شكر لمدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة على سرعة الاستجابة. وأكدت ثقة المبادرة والمجتمع التعليمي بالجيزة في قيادات مديرية التربية والتعليم وبذلهم أقصى جهد لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب وأولياء أمورهم والمعلمين بالجيزة.