مصرع طالب ثانوي صدمه قطار في الغربية  

الطالب المتوفي
الطالب المتوفي

كتب عصام عمارة 

شهد محيط محطة السكة الحديد بقرية الدلجمون التابعة لدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، مصرع طالب ثانوي صدمه قطار كفرالزيات الشهداء أثناء سيره على شريط السكة الحديد مما أدى إلى وفاته في الحال.

اقرأ أيضا| من الفرح إلى المستشفى

وكان اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغ من شرطة النجده وأهالي قرية الدلجمون بوفاة شاب صدمه قطار كفرالزيات الشهداء أثناء سيره على قضبان السكة الحديد.


وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة كفرالزيات تحت إشراف المقدم أحمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات وشرطة النجدة والإسعاف إلى موقع الحادث بالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة الشاب محمد صابر ١٨ سنة طالب بالثانوي الصناعي بكفرالزيات  متوفي ومقيم بقرية كفر المحروق التابعة لدائرة المركز إثر صدمة من قطار كفرالزيات الشهداء أثناء سيره على شريط السكة الحديد تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالزيات العام.


وجرى تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان استدعاء أهلية المتوفي تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.


وخيمت حالة من الحزن والآسي على أهالي قرية كفر المحروق  التابعة لمركز كفرالزيات مسقط رأس الطالب المتوفي عقب علمهم بوفاته، حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وأخلاق حسنة داعين الله أن يرحمه .