كاظم الساهر ليس الأول.. شائعات الموت تطارد نجوم الفن

كاظم الساهر
كاظم الساهر

تصدر الفنان كاظم الساهر خلال الساعات الماضية مؤشرات بحث جوجل عربيا ومختلف تريندات السوشيال ميديا، بعد تصدر شائعات عن تدهور حالته الصحية وتوقف عضلة القلب بشكل مفاجئ.

ونفى جميع المقربين من القيصر أنباء تدهور حالته أو وفاته بشكل مباشر واستهجنوا هذا الخبر المفجع.

ولم يصمت كاظم الساهر طويلا ونشر فيديو جديد من آخر حفلاته الغنائية والتي كانت في إسطنبول، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" فيديو يؤدي فيه مقطع من أغنيته الشهيرة "علمني حبك" وسط تفاعل كبير من جمهوره ومحبيه حول العالم.

كما لم تكن شائعة وفاة النجم العراقي كاظم الساهر، هي فقط التي ظهرت بالأمس، ففي الوقت نفسه طاردت النجم السوري عباس النوري، شائعات وفاته، وهي ليست الأولى التي تلاحق نجوم الدراما والفن السوري والعربي؛ حيث نالت الشائعات العديد من النجوم والنجمات خلال السنوات القليلة الماضية.

وطاردت الشائعات في وقت سابق النجمة ليلى طاهر، لتخرج بعدها وتمئطن جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، بعد الأخبار التي أثيرت وقالت ""أنا زى البمب.. وكل اللى بيتقال ده كلام فارغ.. أنا تمام التمام بالعند فيهم".

وأضافت ليلى طاهر: "الخبر مش جديد.. ومش عارفة ليه مركزين مع النجوم الكبار"، مطالبة بعقاب رادع لكل من يروج الشائعات على السوشيال ميديا ويسىء لنجوم مصر.

في الوقت نفسه، لم يسلم النجم عادل إمام من شائعات الوفاة؛ حيث تعرض للشائعة أكثر من مرة، قبل أن يتم نفيها بسرعة، سواء من قِبله شخصياً، أو من قِبل عائلته أو المقربين منه.

كما طاردت ميرفت أمين شائعة وفاتها، وطمأنت جمهورها على صحتها نافية شائعة وفاتها، وقالت إنها بخير وبصحة جيدة الحمدلله، واصفة شائعة وفاتها، بالسخيفة مطالبة جمهورها ومحبيها عدم تصديق مثل هذه الشائعات.

ولم ينج النجم صلاح السعدني من شائعات الوفاة وهو الخبر الذى نفاه أكرم السعدني فى منشور له عبر فيسبوك أن كل ما تردد عن ذلك هو محض شائعات، نافيًا صحة ما تردد عن وفاة شقيق والده صلاح السعدني وكتب: "ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر ويديم عليك نعمة الصحة العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر أول وأهم معلم لنا فى طفولتنا أنا وشقيقتى هالة".