كريم عبد العزيز يبدأ تصوير «الحشاشين»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

أعلن الفنان كريم عبد العزيز، عن بدء تصوير مسلسله الجديد الحشاشين، والمقرر عرضه رمضان 2024.

وكتب كريم عبد العزيز منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه « النهارده أول يوم تصوير مسلسل الحشاشين، رمضان 2024 يارب خير».

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين  في إطار القرن الـ 11 وحول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

يضم مسلسل الحشاشين عددا كبيرا من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن كريم عبد العزيز، يخوض المنافسة في شباك التذاكر من خلال فيلم بيت الروبي، ضمن الأفلام المنافسة في موسم الصيف 2023، وحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا  منذ طرحه في دور العرض المصرية.

ويتناول فيلم بيت الروبي، طرح قضية هامة تشغل الجمهور حاليًا وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما وجعلتهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.