أشرف بن شرقي على أعتاب بيراميدز

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

وضع مسئولو نادي بيراميدز الرتوش الأخيرة للتعاقد مع أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتى والزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية تكثيف بيراميدز المفاوضات من أجل التعاقد مع أشرف بن شرقي حيث تم عقد جلسة معه تم الاتفاق على جميع تفاصيل العقد سواء من جانب المقابل المادي أو عدد سنوات التعاقد.

وتأتي صفقة بن شرقي من أجل تدعيم صفوف الفريق خاصة بعد الظهور الأول في مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي يسعى فيها الفريق للظهور بشكل جيد.

وكان نادي بيراميدز أعلن عن تعاقده مع المهاجم الشاب يوسف أسامة نبيه، في صفقة انتقال حر، في إطار رؤية وخطة النادي للاعتماد على اللاعبين الواعدين ودعم الفريق بأفضل اللاعبين والمواهب الشابة.

ويوسف أسامة نبيه من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم المصرية وهو من مواليد سبتمبر عام ٢٠٠٠ ويبلغ من العمر ٢٢ عاما، ويجيد اللعب في مركز المهاجم والجناح الأيسر.

ولعب يوسف من قبل في صفوف أندية انبي وأسوان والزمالك، ويعتبر من أكثر المواهب الشابة التي لفتت الأنظار خلال المواسم الماضية.

كما أعلن النادي أيضا التعاقد بشكل رسمي مع لاعب الوسط الشاب سيف فاروق جعفر، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد..

وسيف فاروق جعفر هو واحد من أهم المواهب التي ظهرت خلال السنوات الماضية في الكرة المصرية وأظهر إمكانيات رائعة، خلال مشاركاته طوال الفترة الماضية.

واللاعب من مواليد ٥ ديسمبر من عام ١٩٩٩، ويجيد في مركز خط الوسط، ويتميز برؤية ممتازة في التمرير بجانب قدم قوية في التصويب على المرمى، وسبق له اللعب في صفوف ناديي الزمالك وسموحة.

ويستعد نادي بيراميدز لبداية موسم يعج بالمسابقات محليا وقاريا، حيث البداية في منتصف سبتمبر بدوري أبطال أفريقيا ثم الدوري الممتاز وكأس مصر بنسختيه القديمة والجديدة، وكذلك السوبر للأندية الأبطال في الإمارات، ويسعى النادي للمنافسة على جميع تلك البطولات.

اقرأ أيضا| موعد كلاسيكو النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023