قيمته 10 مليارات يورو

الجمعه انطلاق «البريميرليج» أقوى دورى فى العالم

 انطلاق «البريميرليج» أقوى دورى فى العالم
انطلاق «البريميرليج» أقوى دورى فى العالم

محمد جمال جمعة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد مع الإثارة الجمعه عندما تنطلق منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024 بمواجهة قوية ومعتادة فى البريميرليج بين بطل آخر ثلاث نسخ مانشستر سيتى وبيرنلى فى العاشرة مساء غد على ستاد تيرف مور معقل بيرنلى العائد إلى البريميرليج هذا الموسم.


موسم قوى ومنتظرومتوقع كعادة أقوى دورى فى العالم والذى تبلغ القيمة التسويقية له 10.45 مليار يورو حيث يأمل من خلاله مانشستر سيتى حامل اللقب فى البحث عن التتويج الرابع تواليا بعدما نجح الفريق فى حصد لقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى أيضا رفقة البريميرليج .. وتشير المؤشرات إلى أن مهمة السيتى لن تكون سهلة فى ظل منافسة قوية متوقعة لأكثر من نادى هذا الموسم أبرزها آرسنال وصيف النسخة الماضية والذى دعم صفوفه بأكثر من صفقة يأمل من خلالها فى المنافسة بشكل أقوى على اللقب .. كما يتسلح مانشستر يونايتد ثالث الترتيب الموسم الماضى بصفقاته القوية التى أتمها هذا الموسم لمنافسة أقوى أيضا .. بينما دخل ليفربول فى مهب الريح حيث لم يتعاقد الفريق إلا مع ثنائى فى خط الوسط مقابل رحيل 5 لاعبين آخرين فى الوسط ويحتاج الفريق لأبرام أكثر من صفقة خلال الفترة القادمة.


كما سيدخل تشيلسى المنافسة بروح جديدة وجهاز فنى جديد بقيادة الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو .. وستكون المنافسة على المقاعد الأوروبية صعبة هذا الموسم ومتوقع منافسة أكثر من نادى مع خماسى القمة السيتى واليونايتد وآرسنال وليفربول وتشيلسى حيث هناك توتنهام ونيوكاسل يونايتد بالإضافة إلى برايتون وأستون فيلا التى لن تخرج البطاقات الأوروبية عن هؤلاء الأندية.