محافظ الغربية يكرم 90 طالباً وطالبة من الطلاب المتفوقين بالغربية

محافظ الغربية يكرم الطلاب المتفوقين بالغربية
محافظ الغربية يكرم الطلاب المتفوقين بالغربية

كتب: عصام عمارة 
كرم الدكتور طارق رحمى- محافظ الغربية، مساء اليوم، بقاعة المركز الثقافى بطنطا، أوائل الجمهورية والمحافظة فى مختلف المراحل التعليمية المختلفة و شمل التكريم أوائل الثانوية العامة، الثانوية الأزهرية، الدبلومات الفنية، الإعدادية العامة والإعدادية الأزهرية.

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يتابع خطة تسليم المشروعات المنتهى تنفيذها بقرى «حياة كريمة»
بحضور ، المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، الشيخ عبداللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الازهرية بالغربية، رؤساء المراكز والمدن ، مديري المديريات

ووجه  المهندس ناصر حسن- وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الشكر  لمحافظ الغربية على دعمه الكامل للعملية التعليمية والمتابعة المستمرة لجميع مراحل التعليم بالمحافظة.
مشيرا الي انه الدافع لتحقيق المحافظة لأعلى المراكز على مستوى الجمهورية حيث حصدت  التربية والتعليم بالغربية  ٢٥٧ مركز جمهورى منهم ٥٣ مركز أول جمهورى فى مختلف الأنشطة التربوية والرياضية والفنية والموسيقية.
ووجه  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي مؤسس الجمهورية الجديدة التى وضعت التعليم أساسا للتقدم .

مشيرا إلى أن الغربية مليئة بالمتميزين في كافة القطاعات ليس فقط في التعليم وإنما في مختلف المجالات،وأن  هذا نتاج حرص المحافظة على الإهتمام ببناء وتنمية الإنسان في ظل الجمهورية الجديدة .
وأضاف رحمي، أن هذا التكريم يأتي تشجيعا لهم على الإستمرار في التفوق، موجها شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب والمسئولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والتي كانت لها الدور الكبير في تفوقهم، مؤكدا على الإهتمام الذي توليه الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، للعملية التعليمية ودعم أركانها لتخريج جيل جديد قادر على مواجهة التحديات وصناعة المستقبل.

هذا و تم تكريم 3 طلاب أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، 3 طلاب أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، طالبان من أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، 5 من الأوائل على مستوى معاهد القراءات إلى جانب تكريم 82 طالب وطالبة من أوائل المحافظة فى المراحل الإعدادية العامة، الإعدادية الأزهرية، الدبلومات الفنية، الثانوية الأزهرية والثانوية العامة، التربية الخاصة والمكفوفين.

واختتم الحفل بتكريم المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية والشيخ عبداللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الازهرية تقديرا لمجهوداتهم الواضحة في دعم العملية التعليمية وتسليمهم درع المحافظة.