تفاصيل الحرب الكلامية بين أيمن يونس وأحمد مرتضى منصور 

أيمن يونس وأحمد مرتضى منصور 
أيمن يونس وأحمد مرتضى منصور 

نشبت في الساعات القليلة الماضية حربًا كلامية بين أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الأبيض.

بدأ أيمن يونس عندما طالب باقي مجلس الزمالك بالاستقالة وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:«السادة أعضاء المجلس المتبقين .. إذا كان لديكم ذرة حب متبقية جوه قلوبكم لنادي الزمالك ..فاستقيلوا حتى نتذكر لكم موقف جيد ..و كفاااااية بجد .أما عن شيكابالا الأسطورة المخلص ابن نادينا جينات دم ..روح فانا أشهد لك انك في كل مواقفك كنت عاشق للزمالك و جماهيره ..بدون مزايدات».

ليرد أحمد مرتضى منصور: «استقيل ليه ؟! يا كابتن أنا واخد بطولات أكتر من حضرتك 10 مرات سواء عندما كنت لاعب أو إداري هل منطقي لو في إخفاق موسم واحد استقيل للأسف الكلام بيكون قدام الناس كلام وفي الغرف المغلقه كلام تاني كابتن أيمن عندنا شغل أكتر من الكلام لو حابب تساعد تشرف دا نادينا كلنا لحضرتك كل الاحترام».

من ناحية أخرى اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكولومبي أوسوريو على إعارة عدد من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق الأول في الفترة الماضية.

يأتي ذلك من أجل منحهم فرصة أكبر للمشاركة مع الأندية التي ستتم إعارتهم إليها في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقى النادي عروضا لمجموعة من اللاعبين الشباب من بعض أندية الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.