سيرين عبدالنور.. كنت مريضة والمسيح شفاني

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن تعرضها إلى أزمة صحية شديدة، حيث عانت من صعوبة فى التنفس استمرت على مدار شهرين كانت تتلقى فيهما العلاج.

وقالت سيرين عبد النور، خلال تواجدها فى احتفالية بإحدى الكنائس بلبنان ومعجزة المسيح لها: “صار معي مرض وانغلق مجرى الهواء، ولم أعد قادرة على التنفس في الصباح، وتعالجت لمدة شهرين بالأدوية دون فائدة، وفتحت الإنجيل وطلعت لي معجزة المسيح مع المرأة النازفة”.

وأوضحت سيرين عبد النور: “أغلقت الإنجيل وقُلت ليسوع بدي أعتبر حالي عندي إيمان المرأة النازفة، وعندي مرض وراح أمد إيدي، وأعتبر إنك راح تشفيني بالهواء من ردائك، وحتى أثبت لك سأرمي الأدوية في الزبالة، وأعتبر كوب الماء هو الذي ستشفيني به، وقال ليّ يسوع: يا سيرين أعطيني إيدك ومسك إيدي وعلاها لفوق، وقال اتذكري إني طول الوقت ماسك إيدك لكن ما بتشوفيني، ثاني نهار وعيت ما فيني شيء، وكنت بتنفس عادي، وعرفت إن يسوع شفاني”.

وكانت كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن موعد طرح أحدث أغانيها «هزهزة»، ونشرت صورًا من تصوير الأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «هزهزة قريبا جدا جدا بس بعد يومين».

وتعود سيرين بـ "هزهزة" المصنفة ضمن اللون الرومانسي المقسوم وذلك بعد فترة من الغياب تقترب من العامين عن عالم الأغنية وهي كلمات ملاك عادل، لحن محمد يحيى وتوزيع  كنج وإنتاج حمدي بدر "كرافت ميديا".

وتستعد سيرين لتصوير "هزهزة" كفيديو كليب بعدة مناطق فى العاصمة اللبنانية بيروت.

إقرا أيضا|كواليس كليب سيرين عبد النور الجديد «هزهزة»| فيديو