غارقة في دمائها.. الأمن العام يكشف غموض مقتل سيدة داخل مسكنها بالإسماعيلية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صدمة مروعة تلقاها زوج وأبناؤه، عندما شاهد زوجته غارقة في دمائها، وبها عدة طعنات، وتعالت الصرخات من الأب المكلوم والأبناء حزنًا على فراق والدتهم، ونجح قطاع الأمن العام، في كشف غموض الجريمة، وإلقاء القبض على المتهم بارتكابها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم. 

اقرأ أيضأ| مصرع سيدة في ظروف غامضة في التل الكبير بالإسماعيلية 

تلقى مركز شرطة التل الكبير، بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا من إحدى المستشفيات، باستقبالها جثة ربة منزل مقيمة بدائرة المركز، وبها جروح طعنية بالجسم.

انتقلت قوة أمنية، وبالفحص وبسؤال زوج المجنى عليها، قرر بأنه لدى عودته للمنزل وبرفقته أنجاله، عثر على زوجته مُسجاة على ظهرها، وبها عدة طعنات، واكتشافه سرقة بعض محتويات المنزل «2 تابلت، خاتم ذهب، مبلغ مالي»، فقام بنقلها للمستشفى لمحاولة إسعافها، إلا أنها توفيت متأثرة بإصابتها.

كشفت التحريات التي أجراها فريق بحث بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، وعُثر على الأداتين المستخدمتين في الواقعة «مفتاح، سكين» بمحل الواقعة.