استجابة لمواطن.. الداخلية تضبط 42 متهمًا في قضايا سرقة ومخدرات بالإسكندرية 

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع «فيس بوك»، متضمنًا إلتماس صاحب الحساب مُقيم بمنطقة المعلمين بالبيطاش بمحافظة الإسكندرية، بتكثيف التواجد الأمنى بالمنطقة محل سكنه، بدعوى تعدد حوادث سرقة المنازل، وانتشار الخارجين عن القانون ومروجى المواد المخدرة.

بالفحص تبين تضرر الشاكى من سرقة «إسطوانة بوتوجاز، وماتور مياه»، من داخل العقار سكنه بدائرة قسم شرطة الدخيلة مُنذ فترة، وأنه لم يحرر ثمة محاضر بهذا الشأن.

 وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهما شخصين مقيمان بدائرة القسم، لهما معلومات جنائية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأرشدا عن المسروقات.  

ويشار إلى أن المنطقة محل الشكوى، يتم تكثيف التواجد الأمني بها من خلال تعيين خدمات أمنية ومرور أقوال أمنية بنطاقها، على مدار اليوم، كما تم استهداف الدائرة المُشار إليها ومنها المنطقة محل الشكوى، بعدد من الحملات. 

أسفرت جهودها خلال الآونة الأخيرة، عن ضبط   29قضية و33 متهمًا، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة والأسلحة البيضاء، و6 متهمين اعترفوا بارتكاب 3 قضايا سرقات مساكن، وتشكيل عصابى ضم 3 متهمين، تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقات المساكن.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
اقرأ أيضا|الداخلية تكشف حقيقة قيام «بلطجي» بترويع المواطنين في كفر الشيخ