تواجد رونالدو| تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي بالبطولة العربية ‪

رونالدو
رونالدو

يواجه فريق النصر السعودي الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، شنظيره الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من منافسات البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

يسعى النصر بقيادة النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، إلى تخطي الشرطة العراقي الحصان الأسود، للبطولة، والوصول إلى المباراة النهائية، وحصد البطولة.

فيما يمني الشرطة العراقي نفسه مواصلة مفاجآته في البطولة وعبور عقبة النصر السعودي المكتظ بالنجوم، والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة العربية.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشرطة العراقي بنصف نهائي البطولة العربية

في حراسة المرمى: نواف العقيدي
خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – عبد الله مادو – أليكس تيليس
خط الوسط: عبد الإله الخيبري – سيكو فوفانا.
خط الوسط الهجومي: ساديو ماني - مارسيلو بروزوفيتش - أندرسون تاليسكا.
وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو

يذكر أنه تأهل النصر السعودي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، إلى نصف نهائي البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، بعد تواجده في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، ثم تمكن في ربع النهائي من تخطي عقبة الرجاء المغربي بنتيجة 3-1.

اقرأ أيضًا: نصر «رونالدو» يواجه طموح الشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية 2023‪

فيما تأهل الشرطة، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ثم حقق فوزًا عريضًا على السد القطري في ربع النهائي بنتيجة 4-2.

موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية 

تقام مباراة النصر بقيادة كريستيانو رونالدو أمام الشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية 2023، اليوم الأربعاء 9 أغسطس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي بالبطولة العربية 2023

تذاع مباريات البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC، بعدما نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة، وستجد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي على شاشتها.