سؤال يتردد على كل لسان جمهور الزمالك: هل يزامل زيزو «رونالدو» في الدوري السعودي؟!

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

بات النجم أحمد سيد «زيزو» لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني حديث الأوساط الكروية في الشارع الرياضي السعودي بعد المستوى اللافت الذي ظهر عليه في منافسات دور المجموعات لكأس الملك «سلمان» على الرغم من خروج الفريق الابيض بعد أن حل ثالثا خلف فريقي النصر والشباب السعوديين.

وخلال الفترة الأخيرة بدأت الأندية السعودية الكبرى فى التفاوض مع لاعبين من أصحاب الأسماء العالمية للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتنبأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، والذي يعد أحد أساطير كرة القدم طوال تاريخها والهداف الأكبر للمنتخبات، بأن يصبح الدوري السعودي ضمن أقوى خمس بطولات فى العالم.

وتشير الأنباء الواردة من المملكة العربية السعودية ان «زيزو» أصبح محط أهتمام العديد من أندية الدوري السعودي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو بنهاية الموسم المقبل ويتصدرهم أندية الشباب والأتفاق والفتح .

◄ اقرأ أيضًا | مجددًا| رامي عباس ينفي رغبة محمد صلاح في اللعب بالدوري السعودي

يأتي هذا فى الوقت الذى كشف فيه مصدر مقرب من اللاعب عن تلقيه عرضين من ناديين ينافسان في الدوري التركي، للظهور بأحدهما خلال الموسم المقبل، وتم تحويل كافة العروض إلى إدارة النادي.

واضاف المصدر أن هناك عرضاً من نادي إيفرتون الإنجليزي عن طريق احدى شركات تسويق اللاعبين لضم «زيزو» في الميركاتو الصيفي.

ويمتد عقد زيزو مع الفريق الابيض حتى نهاية عام 2025، وتسعى إدارة الزمالك لاستمرار اللاعب لأطول فترة ممكنة داخل جدران ميت عقبة. وكانت  إدارة الكرة بالقلعة البيضاء  قد رفضت رحيل «زيزو» إلى نادي الريان القطري في وقت سابق أو غيره من الأندية العربية فى الصيف المقبل، باعتباره إحدى الركائز الأساسية فى الفريق ويتمسك مسؤولو الزمالك بجميع العناصر الأساسية، حتى يستطيع الفريق العودة لمنصات التتويج فى الموسم المقبل.

;