اليوم.. عرض الجزء الثالث من «Only Murders in the Building»

Only Murders in the Building
Only Murders in the Building

نشرت سيلينا جوميز، علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة جديدة مع زميليها ستيف مارتن ومارتن شورت حيث شاركت إعلان موعد طرح الموسم الجديد مع معجبيها ومتابعيها.

وكتبت على الصورة "بعض الأشخاص المفضلين لدي .. الموسم الثالث من جرائم القتل في المبنى سيأتي في الثامن من أغسطس !!!!".

سيضم الموسم الجديد أيضًا ميريل ستريب قبل شهرين، شاركت سيلينا صورة مع الممثلة المخضرمة أثناء اختتام التصوير في العرض. في التعليق علي الصورة ، كتبت ، "حسنًا ، انتهينا من الموسم الثالث لست متأكدًا من أن لدي ما يكفي من الكلمات لشرح مدى جمال هذا الموسم. لقد كان الأمر مضحكًا بشكل كبير وصعبًا وبالنسبة لي كان حلمًا ، سأنشر المزيد قريبًا. لكنني سأترك الأمر مع المرأة التي أعشقها وأتطلع إليها وأحبها".

يعتبر Only Murders In the Building أول مسلسل تلفزيوني لسيلينا منذ ظهورها الأخير، وهي مراهقة في مسلسل ديزني Wizards of Waverly Place، وأدت حينها دور أليكس روسو في المسلسل الذي عُرض على خمس سنوات.

ويدور مسلسل Only Murders in the Building، حول ثلاثة غرباء يتشاركون في الهوس بالبحث والتحقيق وراء جريمة حقيقية ويجدون أنفسهم فجأة محاصرين في مبنى بنيويورك، حيث اشتهر الممثل السابق Charles-Haden Savage (مارتن) بلعب دور المحقق في سلسلة بوليسية، وبالتالي يعانى أوليفر بوتنام (قصير) مخرج برودواي من ذلك، أما مابيل مورا (جوميز) فهي شابة غامضة تدعي أنها تقوم بتجديد شقة لخالتها، ولكن عندما تحدث وفاة مروعة داخل المبني، يشتبه الثلاثي في القاتل ويستخدمون معرفتهم الدقيقة بالجرائم الحقيقية للتحقيق في الحادث.