موعد مباراتي نصف نهائي البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

رونالدو
رونالدو

تنطلق منافسات جولة دور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري، غدًا الأربعاء، وتقام مواجهتان حاسمتان، أبطالهما الشرطة العراقي عندما يصطدم بالنصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه كوكبة من أهم النجوم العالميين، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كذلك الديربي السعودي المرتقب بين الشباب والهلال.

تأهل فريق الشباب السعودي إلى الدور نصف النهائي، على حساب نظيره الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية في ختام منافسات دور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية.

كما تأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، عقب الفوز على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت في الدور ربع النهائي للبطولة "كأس الملك سلمان للأندية" المقامة حاليا بالسعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

ليلتقي كل من الشباب والهلال، في مواجهة سعودية خالصة بنصف نهائي البطولة العربية 2023.

تخطى فريق النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الرجاء الرياضي المغربي، بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية.

فيما وصل الشرطة العراقي، لنصف نهائي البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال"، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما، على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ليضرب نادي النصر موعداً مع الشرطة العراقي في دور نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

مواعيد مباراتي نصف نهائي البطولة العربية للأندية

ومن المقرر أن يلتقي فريق الشرطة العراقي نظيره النصر السعودي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مستهل مواجهات الدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، يواجه الهلال نظيره الشباب في قمة سعودية خالصة، تقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، من مساء نفس اليوم، غدا الأربعاء، على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

وعن موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، سيقام نهائي البطولة العربية بين الفائز من مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي ضد الفائز من مباراة الهلال السعودي والشباب السعودي يوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لنصف نهائي البطولة العربية 2023

تنقل القنوات الرياضية السعودية SSC مباريات البطولة العربية 2023، بشكل حصري للجماهير في آسيا والشرق الأوسط، وشمال أفريقيا على فضائياتها المشفرة.