10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق 5 منازل بشبرا الخيمة| صور

موضوعيه
موضوعيه

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من السيطرة على حريق شب بعدة منازل بشارع متفرع من شارع الشعراوي بمنطقه بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة، وتم إخماد الحريق دون أن يمتد للشقق السكنية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بنشوب حريق بـ5 منازل التابع لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

اقرأ أيضا| ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية بشبرا الخيمة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية، وجرى الدفع بـ10 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، ومنع امتداد الحريق للشقق السكنية، فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى.

 

وتبين من المعاينة الأولية أن بداية الحريق قد نشب في أحد أبراج الحمام أعلى المنازل وسقط على جانبيه من آثار الحريق فامتد الحريق إلى 5 منازل مجاورة وتمت السيطرة على الحريق دون أن يصل إلى الشقق السكنية.


تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فيما أمرت النيابة بندب المعمل الجنائي لمكان الحريق للتعرف على سبب نشوب الحريق بالمكان.