نقابة اتحاد كتاب مصر تحتفل بانضمام الأعضاء الجدد بعد أداء القسم 

موضوعية
موضوعية

عقدت النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر برئاسة الشاعر والمفكر الدكتور علاء عبد الهادي، رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر والأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب حفل قسم يمين الكاتب وتسليم العضويات الجديدة  للأعضاء الجدد في مبني نقابة الكتاب بالزمالك، وأدى الأعضاء الجدد قسم الكاتب طبقًا للمادة 54 من قانون 65 لسنة 1975 والمعدل بقانون رقم 19 لسنة 78.

بدأ الاحتفال بوقفة حداد على أرواح شهداء الوطن من رجال  الشرطة البواسل ورجال القوات المسلحة الذين استشهدوا دفاعا عن الوطن، وذلك بحضور الأعضاء الجدد .. وبحضور الشاعر مختار عيسى نائب رئيس النقابة، نائبا عن الدكتور علاء عبد الهادى الذى حالت ظروف مرضه حضور حفل انضمام مجموعة من الشعراء والكتاب إلى نقابة اتحاد الكتاب كما حضر الشاعر زينهم البدوى السكرتير العام والشاعر السيد حسن امين الصندوق والدكتور حمدى شتا رئيس لجنة الإعلام وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

 

ووجه الدكتور علاء عبد الهادي، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، رسالة إلى الحضور وتمنياته للأعضاء الجدد بدوام التوفيق والسداد وان ظروف مرضه حالت دون تكريم المنضمين الي نقابة الكتاب بنفسه مشيرا الي إن النقابة العامة تضم نحو 5 آلاف مفكر وكاتب وشاعر ومبدع من خيرة كتاب ومفكري مصر، وتضم أيضًا أكثر من 10 نقابات فرعية في المحافظات.