هنا الزاهد ربة منزل في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

 الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

تواصل الفنانة هنا الزاهد تصوير دورها في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بجانب النجم هشام ماجد، وتجسد هنا شخصية ربة منزل وتدخل في خلافات مع زوجها هشام الذي يعمل مهندس معماري ضمن أحداث العمل.

 

تفاصيل  فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

 

بينما تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الزوجين هشام ماجد وهنا الزاهد، والعمل يحمل العديد من المفاجآت والمفارقات الكوميدية، ويشارك به محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

 

 فيلم "مستر إكس"

 

من ناحية أخرى تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن مشاركتها في فيلم مستر إكس، الذي يجمعها مع زوجها الفنان أحمد فهمي، والذي شاركا من خلاله في موسم عيد الأضحى، بجانب حديثها عن مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب".

وقالت هنا الزاهد في لقائها مع برنامج ET بالعربي، عن مشاركتها في فيلم مستر إكس: أول حاجة شدتني للدور الفيلم نفسه، ولما بختار أي عمل لازم يكون في مثلث كده الورق والمخرج والإنتاج، الإنتاج أنا عارفة إن الحاج أحمد السبكي بيصرف أوي على الأفلام بتاعته وبيطلعها بطريقة حلوة وده اللي شدني، وشدني الورق جدًا أحمد كاتبه حلو أوي، ودوري عجبني بصراحة مختلف ولذيذ ولايت.

أما عن مشاركتها في مسلسل سيب وأنا أسيب، فعلقت هنا الزاهد قائلة: سيب وأنا أسيب قريب لقلبي لأنه إنتاج الصباح وكمان معايا كاست كبير جدًا، منهم أحمد السعدني وكل اللي في المسلسل بحبهم جدًا وكلنا اشتغلنا على الأدوار، وعشنا مع بعض شهرين في لبنان كأننا كنا في رحلة وكلنا كنا بنذاكر مع بعض.

وتابعت كاشفة كواليس تعاونها مع الفنان أحمد السعدني خلال أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب: أحمد السعدني خطير في المسلسل ولذيذ جدًا وأول مرة أشوفه رومانسي ولذيذ ومختلف كده، وبحب دوري أوي في المسلسل لأني عاملة مرحلتين خياطة وبعدين تطورت وبقيت فاشونيستا وهنشوف الصراعات اللي في حياتها، ويا رب يعجب الجمهور.