100 ألف جنيه مقدم.. التفاصيل الكاملة لشقق مشروع نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أصدرت وزارة الإسكان اليوم كراسة شروط حجز شقق الطرح الجديد بمشروع نزهة الأندلس في مدينة القاهرة الجديدة، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، عبر حساب الإسكان الاقتصادي التابع للوزارة.


وتتراوح مساحات الشقق بين 130 مترًا و150 مترًا، والمشروع مكون من 28 عمارة سكنية مكونة من بدروم وجراج ودور أرضي و5 أدوار متكررة؛ بكل دور 4 وحدات سكنية. ويصل مقدم الحجز إلى 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى 1000 جنيه مصروفات إدارية.

أسعار الوحدات السكنية الجديدة بالقاهرة الجديدة

تختلف الأسعار وفقًا لمكان ومساحة الوحدة في العمارة؛ وفي المتوسط تتراوح أسعار شقق نزهة التجمع الثالث من مليون و500 ألف حتى مليون و800 ألف جنيه.

شروط حجز الشقق السكنية الجديدة بالقاهرة الجديدة

أن يكون المتقدم للحجز مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا على قاصر أو وصيا عليه بقرار وصاية.


لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته الزوج والزوجة والأولاد القصر الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي وفي حال مخالفة ذلك يحق للحساب إلغاء الحجز / التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي.

تعتبر كراسة الشروط جزءًا لا يتجزء من عقد البيع ومكملًا لأحكامه.

الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة، وفي حال مخالفة ذلك يتم تطبيق اللوائح والضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار.


اقرأ أيضا | وزير الإسكان يعرض على نظيرته الكاميرونية التجربة العمرانية المصرية