مرتضى منصور: أطالب أعضاء مجلس الزمالك بعدم الاستقالة.. و«أمير» خارج منظومة الكرة 

مرتضى منصور
مرتضى منصور


طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعضاء المجلس بعدم الاستقالة من مناصبهم في الفترة الحالية بعد قراره بالرحيل عن القلعة البيضاء.

وأضاف مرتضى منصور:" حاليا أنا بره الزمالك، ولكن لدينا مشاكل نسعى لحلها، بداية من أزمة القيد وسداد مستحقات لشبونة وأشيمبونج، وصرف مستحقات اللاعبين، وصرف رواتب العمال والموظفين".

وتابع :" أرحل عن النادي وفي حسابات النادي 100 مليون جنيه، بخلاف مستحقات النادي من عائد البث والشركة الراعية، وقيمة غرامة كهربا".

وأضاف :" بعض اللي عاملين نفسهم زملكاوية هما اللي عاوزين يحلوا مجلس الإدارة، أنا تنازلت عن كرسي الإدارة كي ينهض نادي الزمالك، ويتنازل ممدوح عباس عن الحجز على أرصدة الزمالك".

وقال مرتضى منصور:" مجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية مستمر حتى فبراير 2025".

وتابع:" فيريرا كان من أسباب تراجع الزمالك ولم يعتمد على الصفقات الجديدة في الفترة التي تواجد فيها، في حين أن جميع اللاعبي ظهروا بصورة جيدة في البطولة العربية، والنصر تعادل معنا وكان لاعبوه سعداء بالتعادل".

وأضاف مرتضى منصور :" سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالسابق كان موجود كي يستفزني، والأن رحل لأنني قررت الرحيل عن النادي".

ووجه رسالة لإسماعيل يوسف وحسين عبد اللطيف المسؤولين عن قطاع الناشئين بضرورة عدم وجود أي مجاملات في اختبارات الناشئين وتكوين فريق القطاع".

وأوضح مرتضى منصور أن أمير مرتضى خارج منظومة كرة القدم بالنادي، وأحمد مرتضى يعتذر عن عدم التواجد في الفترة الحالية بسبب حالته الصحية وسفره لأوروبا للعلاج".

اقرأ أيضا| طارق حامد يرحل عن الاتحاد السعودي.. وصراع بين بيراميدز وفريق قطري