مصرع سائق إثر سقوط «كوريك رفع السيارة» عليه أثناء إصلاحها بالغربية

موضوعية
موضوعية

كتب: عصام عمارة 

شهد طريق طنطا القاهرة الزراعي بالقرب من قرية دفرة التابعة لدائرة مركز طنطا، مصرع سائق في العقد الرابع من العمر أسفل السيارة الخاصة به، حال توقفه بالطريق بعد أن سقطت سيارته فوقه أثناء قيامه باستخدام رافع السيارة لإصلاح إطارها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا| مصرع  3 وإصابة 4 فى انقلاب سيارة فى ترعة بسوهاج

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص أسفل سيارة على طريق «طنطا - القاهرة» الزراعي بالقرب من قرية دفرة التابعة لدائرة مركز شرطة طنطا.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز طنطا وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية، مصرع سائق يدعى "محمد. ب" مقيم بمدينة السويس، أسفل السيارة الخاصة به على طريق طنطا القاهرة الزراعي بالقرب من قرية دفرة.

وتبين أن السائق توقف على جانبي الطريق بعد حدوث عطل في السيارة التي كان يقودها، مما دفعه إلى استخدام آلة الرفع «كوريك» وحال نزوله أسفلها سقطت السيارة بشكل مفاجئ فلقي مصرعه في الحال.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا، وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان، واستدعاء أهليته تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن.