الأهلى تحت مطرقة المزيد من التغيير

كولر الوحيد «تحت الحماية».. عبد القادر ضحية بيبو الأولى.. وقمصان فى قائمة الانتظار

الأهلى اختتم الموسم بالفوز على المصرى.. ويستعد للموسم الجديد
الأهلى اختتم الموسم بالفوز على المصرى.. ويستعد للموسم الجديد

كتب محمد جمال جمعة :
فتحت التغييرات المفاجئة التى قامت بها لجنة الكرة بالنادى الأهلى على مستوى الجهاز الفنى والطبى بالفريق الأول لكرة القدم باب التساؤلات عما يحدث فى الأهلى فى الفترة الأخيرة؟.. والمؤكد أن المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر هو الوحيد ''المحمي'' بوظيفته وأن هناك تغييرات قد تكون قادمة على مستوى الجهاز الفنى فى المرحلة القادمة.


فبعد رحيل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى بالفريق ثم توجيه الشكر المفاجئ لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق هناك تكهنات بمزيد من التغييرات قد تطول سامى قمصان المدرب المساعد فى الجهاز الفنى بالإضافة إلى مدرب الحراس ميشيل يانكون فى انتظار عودة كولر من بلاده لحسم مصير الثنائى فى ظل سياسة الأهلى الأخيرة بإضافة كوادر جديدة للمرحلة المقبلة أى أن الأهلى تحت مطرقة التغييرات حتى إشعار آخر.


وفى سياق متصل وفى أول قرارات خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادى لتهيئة الأمور وفرض سيطرته على اللاعبين قرر بيبو توقيع غرامة مالية كبيرة على جناح الفريق أحمد عبد القادر بعد هجومه عبر حساباته بالسوشيال ميديا على بعض الصفحات المنتمية والداعمة للنادى الأهلى بعد انتقادها لأدائه خلال الموسم المنصرم مع الفريق.. ووقع بيبو غرامة مالية على اللاعب ووجه له إنذارا بضرورة ضبط النفس.. وسيقوم بيبو بوضع ضوابط خاصة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعى لعدم تكرار الأمر مرة أخرى بين اللاعبين.


المعسكر بين ألمانيا والنمسا


ويعكف بيبو حاليا أيضا على إنهاء ملف معسكر الفريق الأوروبى المقرر له بعد العودة من الراحة ويتم مناقشة كافة العروض والدول المرشحة للإقامة بها وإن كانت ألمانيا والنمسا الأقرب لإقامة المعسكر خاصة النمسا بسبب سهولة الحصول على التأشيرات.


من جانبه كتب خالد الجوادى المترجم الخاص بكولر عبر صفحته على الفيس بوك رسالة لجماهير الأهلى بعد التغييرات التى حدثت على مستوى الأجهزة الفنية والطبية بالفريق قائلا: «من أفضل ما قاله كولر (أنتم ما بتعرفوش تفرحوا وفى كل فرح تعملوا نكد).. كنت فرحان أوى بموسم تاريخى أسطورى وكنت ناوى أكتب عن تجربة هى الأروع فى حياتى لأجدنى مضطرا أن أصرخ.. لو سمحتم بطلوا شائعات وجرى وراء أخبار كلها كذب.. كل 5 دقائق خبر كاذب عن رحيل أحد أعضاء الجهاز الفنى أو الطبى بطلوا شائعات ونشر شائعات كاذبة توقفوا عن التنكيد على نفسكم لو سمحتم».
على جانب آخر نجح سموحة فى تدعيم صفوفه بنجم الأهلى مصطفى البدرى والذى تم إعارته لفيوتشر قبل أن تنتهى فترة الإعارة ليعود للأهلى الذى قرر إعارته مرة أخرى ولكن هذه المرة لسموحة لمدة موسمين.