بعد قصة حب طويلة.. سبب انفصال رامي مالك ولوسي بوينتون

رامي مالك ولوسي بوينتون
رامي مالك ولوسي بوينتون

أكدت تقارير عالمية انفصال النجم العالمي المصري رامي مالك، عن حبيبته لوسي بوينتون بعد علاقة حب دامت بينهما لمدة 5 سنوات.

وتوقع الكثيرون لها الوصول إلى الزواج لما بينهما من تفاهم كبير وحب عكسته تصريحاتهما خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر لصحيفة «The Sun» البريطانية، إن رامي مالك صاحب الـ 42 عامًا، ولوسي بوينتون 29 عامًا، ذهبا إلى طريق الانفصال في وقت سابق من هذا العام.

وما أكد انفصالهما هو مشاهدة الممثل رامي مالك، مؤخرًا وهو يمسك بيد فتاة شقراء أثناء مغادرته أحد الفنادق، متوجهًا إلى حفل بروس سبرينجستين في هايد بارك الشهر الماضي.

في سياق متصل، شارك النجم العالمى المصري رامى مالك، في الفيلم الجديد OPPENHEIMER، وحصد مالك إشادات واسعة رغم من دوره البسيط بأحداث الفيلم ومشاهده التي لا تتعدى مشهدين على شاشة السينما.

وقال النجم العالمي كيليان ميرفي في أحد الأحاديث التليفزيونية، أن دور رامي مالك هو "مربط الفرس" في أحداث الفيلم، وتم اختياره لهذا الدور بعناية شديدة لتمكنه من أدواته الفنية وحضوره وثقافته الواسعة.

وجسد رامي مالك شخصية الفيزيائي "ديفيد إل هيل" والذي كان مشاركاً في مختبر ميتالورجيكال بجامعة شيكاجو أثناء مشروع مانهاتن الخاص بالقنبلة الذرية وبعد تخرجه من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في عام 1942 تم تجنيده للانضمام في مختبر "Met Lab".

أبطال OPPENHEIMER

وضم طاقم العمل العديد من أبرز وألمع نجوم هوليوود على رأسهم النجم كيليان ميرفي، روبرت داوني جونير، إميلي بلانت، مات ديمون، جيسون كلارك، رامي مالك، وآخرون.

قصة OPPENHEIMER

أوبنهايمر ‏هو فيلم سيرة ذاتية وإثارة أمريكي من كتابة وإخراج كريستوفر نولان سنة 2023، وهو مقتبس من كتاب السيرة الذاتية الحاصل على جائزة «بوليتزر» بروميثيوس الأمريكي الذي ألفه الكاتبان كاي بيرد ومارتن ج. شيروين عن سيرة الفيزيائي روبرت أوبنهايمر.