المصريين الأحرار بالبحيرة يناقش «الاتجاهات الحديثة للزراعة»

 ندوة تثقيفية
ندوة تثقيفية

نظمت أمانة حزب المصريين الأحرار بمحافظة البحيرة ندوة تثقيفية تحت عنوان «الاتجاهات الحديثة للزراعة فى ضوء التغيرات المناخية»، وذلك برعاية الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وبتوجيهات الدكتورة هبة واصل الأمين العام، ومباشرة احمد حمودة أمين محافظة البحيرة وعضو الهيئة العليا.
 
وجاء ذلك في إطار الدور التوعوي لكافة المواطنين وخاصة المعنيين من المزارعين واصحاب الاراضي الزراعية، وأحد روافد التحرك طبقا للحملة التمهيدية التي أطلقها الحزب لتأييد ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية .
 
 وتحدث في الندوة الدكتور هانى مهنا عضو الهيئة العليا للحزب وأمين تنظيم المحافظة، والدكتور علاء الدين رشدى أمين التدريب والتثقيف هيئة مكتب المحافظة، وتضمنت الندوة الخطوات الرامية للقيادة السياسية تجاه النظم الحديثة في الزراعة وتدارك التغيرات المناخية وانعكاسات ذلك علي الاقتصاد والمنظومة الزراعية.

وشارك حضور الندوة اللواء محمد حسن الصول أحد أبطال حرب أكتوبر والحاصل على الأنواط وسام الشجاعة ونوط الواجب العسكرى من الطبقة الأولى ميدالية جرحى الحرب وميدالية السادس من اكتوبر ونقباء فلاحين البحيرة وأعضاء هيئة المكتب وأمناء المراكز والأقسام.