محادثة هاتفية "خاطئة" بين كريستيانو رونالدو وحليمة تشعل السوشيال ميديا |فيديو

محادثة هاتفية خاطئة بين كريستيانو رونالدو وحليمة تشعل السوشيل ميديا
محادثة هاتفية خاطئة بين كريستيانو رونالدو وحليمة تشعل السوشيل ميديا

خلال الساعات القليلية الماضية ، تصدر الترند بمواقع التواصل الاجتماعي باسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بعد نشرها فيديو يوثق مكالمة هاتفية جمعتها مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
وشاركت بولند فيديو عبر حسابها الخاص في كل من سناب شات وتيك توك، للمكالمة بينها وبين رونالدو، إذ تبين أنه اتصل عن طريق الخطأ، خلال وجوده في الفندق نفسه الموجودة فيه المذيعة.

@abo_mshail8 #sportsontiktok #celebratefootball #everybodylovesfootball ♬ الصوت الأصلي - ابو مشاعل 📚📐📏⚽️

 
وقال رونالدو في المكالمة: "مرحباً، يبدو أنني طلبت الرقم الخطأ أنا كريستيانو"، لترد بولند مصدومة: "كريستيانو رونالدو. يا إلهي حقاً!؟".
 
وضحك نجم النصر السعودي موضحاً: "كنت أحاول أن أتواصل مع صديقي، لكن أعتذر"، فأجابت بولند: "أنا صديقك. ونعم أقطن بالقريب منك، في السويت الذي جنبك، مع صديقي".
 
وبعدما سألها رونالدو عما تفعله هنا، أشارت إلى أنها إعلامية: "أنا مقدمة تلفزيونية، ونجمة مشهورة أيضاً". اعتذر بعدها الأول، فأكدت بولند ضاحكةً أنها أفضل غلطة حدثت في العالم، وعرفته باسمها.
 

 

 وتفاعل الناشطون مع ما حدث، إذ شكك البعض بأن يكون فعلاً المتصل هو رونالدو، لافتين إلى بدء التصوير قبل تعريف اللاعب بنفسه، وكأنهم كانوا محضرين للتصوير.
 
وأشار آخرون إلى إمكانية استخدام الذكاء الاصنطاعي لتأدية هذا المشهد، ما يجعله قريباً من الواقع وانهالت مقاطع الفيديو الكوميدية المعلقة على المكالمة، ساخرين من الموضوع وبأن حبيبة اللاعب جورجينا انفصلت عن اللاعب بعد سماع الاتصال، وغيرها من النكت.

اقرأ أيضا|فاتورة غريبة في كندا تثير القلق في أستراليا