برلماني: لقاء السيسي وبن زايد تأكيد على قوة العلاقات بين مصر والإمارات

مجلس النواب
مجلس النواب

قال النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تأكيد على قوة العلاقات المتميزة والأواصر التاريخية الوطيدة على المستويين الرسمي والشعبي.

وأكد الخبيري، في تصريحات صحفية له، أهمية الملفات التي ناقشها الرئيسان لدعم سبل مواصلة العمل وتعزيز أطر وآليات التعاون المشترك بين الدولتين في المجالات الاقتصادية والتنموية بما يحقق تطلعات الشعبين المصري والإماراتي نحو التقدم والاستقرار.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن اللقاء يؤكد أهمية تعزيز العمل العربي المشترك من أجل توحيد جميع الجهود الرامية للتوصل إلى حلول دائمة للأزمات في دول المنطقة بل والعالم أجمع.

اقرأ أيضا :- «تشريعية النواب» تطالب بإصدار تشريع عربي لتجريم الترويج للمثلية

وتابع النائب نادر الخبيري، أن العلاقات المصرية الإماراتية تتميز بالعلاقات الأخوية والوثيقة، مما يؤكد استمرار العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين.

وأكد عضو مجلس النواب، على أن مصر والإمارات حريصان على دعم الأمن القومي العربي والخليجي وتحقيق حلم التكامل والوحدة العربية.

ولفت النائب نادر الخبيري، إلى وجود العديد من الفرص الواعدة لتوسيع آفاق الاستثمار والشراكة الاستراتيجية بين البلدين لتحقيق التنمية المستدامة لكلا الشعبين.

الجدير ذكره أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة العلمين، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، استقبل حيث دار لقاء أخوي بين الرئيسين تم خلاله تأكيد قوة العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين، وبحث سبل مواصلة العمل لتعزيز أطر وآليات التعاون المشترك بين الدولتين، بما في ذلك في المجالات الاقتصادية والتنموية، على النحو الذي يحقق تطلعات الشعبين المصري والإماراتي نحو التقدم والاستقرار والازدهار.