نجلاء البلوشي تتألق بعرض موضـة الخـريف ضمن فعاليات «دور فـاشـون»

نجلاء البلوشي
نجلاء البلوشي

تلعب الأزياء دوراً كبيراً في الأفلام والمسلسلات من خلال إعادة الحياة إلى الشخصيات التي ترتديها وإعطاء صلة بالفترة والنوع والإعداد.

وفي عالـم المـوضة يضع مصممو الأزيـاء لمساتهم الإبداعية على مجموعة من الأفلام لتصبح هذه الأزياء أيقونية لا تنسى في تاريخ الـسينما، ومع شغف الجمال، تمكنت نجلاء البلوشي عـارضة أزيـاء من إظهار صور جمالية لأفضل مـلابس خريفية،  كما تتألق بعرض موضة الخريف ضمن فعاليات «دور فـاشـون».

بدأت مسيرة نجلاء البلوشي بعد نجاحها في إحدى المُسابقات الرائدة في تصميم الأزيـاء، حيث تألقت العديد من النجمات والشخصيات في الـشرق الأوسط بالإضافة إلى العملاء الدوليين الذين تم الاحتفال بهم على الـسجاد الأحمـر لمهـرجانات كـان، ومهـرجانات الـقاهرة ودبي الـسينمائي. 

تصنع نجلاء البلوشي فسـاتين رائعة لتعكس وتحتضن الرقي والجمال الأبدي للنساء العصريات والمستقلات والكلاسيكيات.

وطغت عبقرية المُصممة العـربية نجلاء البلوشي في العمل على الحضور؛ حيث وظفت جميع عناصر الفن في عرضها لمجموعتها لعام 2023، فلم تكتفِ بالحكايات والرموز التي حملتها أزياؤها، بل حرصت على إكمال المشهد بالموسيقى التي تشير بالمعنى الغامض بالفساتين التي جاءت على مجموعات مقسمة حسب الألوان من تدرجات الذهبي إلى الفضي، ثم الأسود، وبعده الأبيض اللؤلؤي، ثم البيج، لتختم العرض بالأبيض الثلجي.