دوللى شاهين: أتعرض للحرب ولن استسلم!

دوللى شاهين
دوللى شاهين

نورهان‭ ‬نبيل

تمكنت دوللي شاهين من تحقيق نجاح كبير مؤخرا بعد طرح أغنتيها الجديدة “حوش الدلع”، حيث تكشف خلال هذا الحوار  تفاصيل وكواليس الأغنية الجديدة، كما تحدثت عن موقفها من الألبومات الغنائية، وسر قلة نشاطها التمثيلي الفترة الأخيرة.. كما تطرق الحوار لأمور أخرى، منها سر رشاقتها وحبها للون الأحمر، وموقفها من دخول ابنتها مجال الفن.

كيف جاء اختيارك لأغنية “حوش الدلع” للعودة بها للساحة الغنائية من جديد ؟ 

أغنية “حوش الدلع” من كلماتي وشعرت أنني لا اريد أن أكتب شيء رومانسي هذه الفترة، لأن الجمهور لديه شبع من الأغاني التي بها كلمات كـ “ بحبك “ وغيرها من الكلمات الرومانسية، شعرت أن الفتيات يعانون بسبب قلة اهتمام شريك حياتهن بهن، لدرجة أن نجد الشاب يقول لحبيبته يكفي أنني في حياتك لدرجة تجعل الحبيبة لأن تقول له “حوش الدلع”، وهى جملة متداولة وتصلح لعدة مواقف حياتية تحدث بين الفتاة وحبيبها، لذلك كنت أكتب الأغنية بحماس شديد جدا.

وكيف كانت ردود الأفعال التي وصلتك حول الأغنية ؟ 

ردود الأفعال كانت قوية وفي نفس الوقت غريبة والكثير منها مضحك، ففوجئت بتعليق يتهمني بتحريض الفتيات ضد الرجال، وتعليق آخر من فتاة تقول “لما حبيبك يسيبك قولي له حوش الدلع”..وهناك أيضًا تعليقات كثيرة أشادت بالأغنية وأعجبتهم الفكرة والكلمات والألحان، والحمد لله سعيدة جدا بردود الأفعال حول الأغنية وبكل تعليق وصلني.

هل تعتبرين أن الأغنية من نوعية الشعبي على طريقة الـ “راب” ؟ 

أرى أنها أغنية من نوعية المقسوم أقرب إلى الراب، ولكن من الصعب وصفها بأنها أغنية شعبية.

من هو المطرب الذي يغني “راب” وتحبين الاستماع له ؟ 

لا يوجد اسم محدد، ولكني أحب الاستماع لأغاني راب كثيرة، وهو لون له جماهيرية ضخمة.

هل قررت التركيز هذه الفترة على تقديم أغنيات “سينجل” بدلا من ألبوم كامل ؟ 

إطلاقًا، فالأغنيات التي طرحتها بشكل منفرد سوف أضمها في ألبوم كامل بعنوان “كوين”، وسوف يكون له “بلاي ليست” خاص على اليوتيوب، وقد طرحت أكثر من أغنية خلال الفترة الأخيرة ولم يتبقى لهذا الألبوم سوى أغنيتين سوف أطرحهما خلال الفترة القادمة .

ما هى الأغنيات التي أعجبتك خلال الفترة الأخيرة ؟ 

لا أريد ذكر اسماء معينة لأنني فعليا اسمع كل ما هو جديد، فأنا أحب أن أكون على دراية بكل التطورات الجديدة التى يشهدها سوق الغناء، كما أنني أحب أن أستمع لجميع المطربين تقريبا.

هل لدى ابنتك “نور” أية ميول فنية ؟ 

بالطبع لديها، ولكن في كل الأحوال ابنتي لن تجد مني سوى الدعم والمساندة طوال الوقت، سواء إذا كانت تريد أن تصبح طبيبة أو فنانة أو مهندسة، سوف أدعمها في كل شيء، فأنا أعيش لها ومن أجلها.

تتساءل الكثير من الفتيات عن سر رشاقتك ؟ 

كل ما في الأمر أنني أمارس رياضة المشي بالإضافة إلى عدة رياضات أخرى، ولكن المشي من أولوياتي، هذا بالإضافة إلى حبي للطعام الصحي بشكل كبير، كما أتناول منه كميات قليلة.

صرحت من قبل أنك تتعرضين للحرب فنيًا، فهل تشعرين أنك مظلومة ؟

لو وقف العالم كله أمام نجاح إنسان لن يحدث شىء، لأن النجاح والشهرة والرزق من عند الله فقط ومهما يفعل الإنسان لن يتمكن من إيقاف رزق أحد، ولكن هذا لا يمنع أنني أتعرض لحرب، وهذه الحرب فى كل خطوة أتخذها، حرب بعد كل أغنية أطرحها، ولكنى صامدة وأحاول عدم إشغال بالي بما يحدث حولي. 

وما سبب قلة نشاطك فى التمثيل ؟ 

بسبب الحرب التي تحدثت عنها لك في السؤال السابق، فأنا أتعرض طوال الوقت لمحاولات لعدم ظهورى في أي شيء .

ما هى أقرب أعمالك الفنية إلى قلبك ؟

إذا تحدثنا عن التمثيل فسيكون فيلم “ويجا” هو الأقرب لي، لأنه كان أول فيلم أقدمه وكانت تجربة ناجحة جدًا، أما  فى الغناء، فجميع الأغاني قريبة لقلبي وأحبها جدا وكلما قدمت أغنية جديدة أشعر أنها الأقرب.

اقرأ أيضًا : دوللي شاهين تطرح أغنية «حوش الدلع»


 

;