استأنف حي العامرية أول أعمال إزالة المباني والتعديات على أراضي أملاك الدولة بحرم طريق "عبد القادر – البتروكيماويات"، والتي تعوق أعمال توسعته ورفع كفاءته ضمن مشروع مدينة "مشارف".
وأوضح بيان لحي العامرية أول، اليوم، أنه تم إزالة تعديات بالبناء المخالف على أراضي واقعة داخل خطوط التنظيم بالطريق عبارة عن مباني وأسوار من الطوب الأبيض.
اقرأ أيضا| محافظ الإسكندرية يُكرم الطالبة "فرح حسن" الحاصلة على المركز الثالث بالثانوية العامة



ومن جانبه، قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن ملف مواجهة التعديات على أراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة من خلال شن حملات الإزالة الفورية والمفاجئة.
يشار إلى أن أعمال تطوير طريق "عبد القادر – البتروكيماويات" تأتي ضمن إنشاء مشروع مدينة العامرية الجديدة أو "مشارف" والتي تقع على مساحة 550 فدان غربي الإسكندرية.

مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





