ردود فعل الجماهير على ضربة جزاء الأهلي أمام المصري

جماهير الكرة
جماهير الكرة

تأهل النادي الأهلي لدور نصف نهائي كأس مصر بالفوز على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات دورالثمانية ببطولة كأس مصر.

وسجل مروان حمدي هدف التقدم للنادي المصري في الدقيقة 94  قبل أن يدرك علي معلول نجم النادي الأهلي، هدف التعادل في شباك المصري البورسعيدي في الدقيقة  99 ، وسجل أحمد القندوسي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 107.

اقرا ايضاً | تعرف على نظام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 أندية

وكان قد احتسب حكم اللقاء عبد العزيز السيد، ضربة جزاء للنادي الأهلي في الثواني الأخيرة قبل نهاية المبارة ليسجلها علي معلول.

جاءت ردود أفعال واسعة النطاق على موقع التواصل الاجتماعي من قبل جماهير الكرة .

من بينها يقول عمرو طه، انتهى الموسم بنجاح بالنسبة للأهلي، بطل كل المسابقات ووصل للدور قبل النهائي للكأس فوز منطقي ومستحق على المصرى 1/2 الأداء لا تعليق عليه فى نهاية موسم شاق وطويل المصرى وبداية ممتازة مع علي ماهر واتوقع له موسم موفق مع المصري.

وتابع مروان حمدي مهاجم جيد يتألق أمام الأهلي فقط اعتراضات جهاز المصري ولاعبيه على الحكم ممكن تفهمها بسبب طموحهم الكبير بعد التقدم بهدف ولكن اللاعب ارتكب خطأ لا يغتفر بعرقلة الشحات وشده الواضح من الفانلة.


فيما قال محمود سعيد ضربة جزاء الأهلي غير صحيحة، اتمنى أن يكون التحكيم بهذه الجدية والعدالة في الموسم القادم .

ويقول مبروك الأمير، أول مرة أشوف واقتنع فعلاً أن الأهلي اللي لازم ياخد كل حاجه بالحكم أو بغيره وده لأنه نادي الشعب، بقى إلغاء هدف صحيح ليه بداعي التسلل 7 دقايق وقت بدل ضايع ليه والمباراة ما وقفتش أصلاً.

وقال عمر شعبان، إن ضربة جزاء الأهلي غير صحيحة، المصري البورسعيدي يستحق الفوز "ياشوية ضلالية".

فيما قال أسامة أحمد، الحظ دائماً مصاحب ناس وناس لا، وبسبب ومن غير سبب وفي الرياضة وتحديداً كرة القدم هتلاقي نادي عنده حظ بشكل ملحوظ وتوفيق بدون سبب أو بسبب الزمالك نادي لا يمتلك أي نوع من أنواع الحظ والتوفيق ، نادي دائماً مبتلى بكم مشاكل لو اتوزعت على عدد أندية الممتاز لهبطت للقسم الثاني على الأقل كم من نهائيات نخرج منها بسبب سوء توفيق، وعدم وجود حظ داخل الملعب رغم أن الزمالك يكون الأفضل أداء، لا يحالفه التوفيق في الفوز في مباريات هامة ومصيرية بل تتفاجأ أنه قبل نهاية المباراة بدقائق بسيطة ، تهتز شباك الزمالك، ولنا في مباراة نهائي إفريقيا مثال لكرة قفشة حتى نهائي كأس مصر مباراة ٤-٣ الشهيرة ، كان الزمالك الأفضل لكن الدقيقة ٨٨ كانت سبب فى ضياع الكأس بعد تعادل الأهلي حتى مباراة اليوم أمام النصر السعودي.

قدم الزمالك مباراة كبيرة رغم فارق الإمكانيات في كل شئ ، وفي الدقيقة ٨٧ يسجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل هل تصدق يا عزيزى عندما انتهت مباراة الزمالك ، قمت بتغيير القناة لكى أرى نتيجة مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر وجدت أن المباراة ١ / صفر لصالح المصري والمباراة وصلت للدقيقة ٩٩ رغم أن الحكم احتسب ٧ دقائق فقط ، وعلى معلول بيقوم بالاستعداد للعب ضربة جزاء للأهلي ليتمكن الأهلي من التعادل والفوز بعد ذلك !! وقتها أدركت أن الحظ والتوفيق له ناسه مهما حدث !!

فيما يقول محمد منير الحمدلله ضربة جزاء مستحقة في الدقيقة 95 يسددها معلول ببراعة.