إقبال كبير من مختلف المحافظات على شواطئ العريش

■ إقبال المصطافين من مختلف المحافظات على شواطئ العريش
■ إقبال المصطافين من مختلف المحافظات على شواطئ العريش

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على اهتمام جميع مؤسسات الدولة بتنمية وتعمير سيناء وتيسير الحياة اليومية للمواطنين، وتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية فى شتى القطاعات.

وأضاف أن السياحة تعتبر أحد محاور التنمية الاقتصادية الرئيسية بشمال سيناء حيث تطل محافظة شمال سيناء على البحر المتوسط بساحل طوله حوالى 200 كيلومتر من بالوظة ورمانة غربا حتى رفح شرقا..

جاء ذلك خلال اجتماع السياحة الذى عقد برئاسته وبحضور العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، رضا عروج، مدير عام السياحة بالمحافظة، وأصحاب المنشآت السياحية، والجهات المعنية، مؤكدا أن الحياة عادت لطبيعتها فى مختلف مدن المحافظة بفضل جهود القوات وتوجيهات القيادة السياسية.

وأشار المحافظ، إلى بدء موسم الصيف واقبال المصطافين من مختلف محافظات الجمهورية على مدينة العريش للاستمتاع بجوها اللطيف وشواطئها الجميلة ومناظرها الخلابة، وشدد على تفعيل مكتب تنشيط السياحة وشرطة السياحة.

وأضاف رضا عروج مدير عام السياحة بديوان عام المحافظة، أن نسبة إشغال الفنادق والقرى السياحية وصلت الى 100% خلال الموسم السياحى الحالى، بسبب اقبال المواطنين على شمال سيناء بعد عودة الحياة الى طبيعتها.