البحث عن «جيمس بوند 26».. بمواصفات جديدة

أبطال شخصية جيمس بوند
أبطال شخصية جيمس بوند

ينشغل صناع السينما في هوليوود حالياً، في العثور على شخصية سينمائية بديلة لدانيال كريج ليلعب شخصية "جيمس بوند" في سلسلة جديدة من الأفلام ، بعد ان تخطى كريج السن المؤهل لمثل هذه الأدوار التي برز فيها منذ عام 2006 حتى 2021.

ولأن السلسلة ليس لها نهاية بدأ الجميع بالتكهن بشأن من سيكون جيمس بوند الجديد، خاصة أنه أحد أكثر الأدوار المرغوبة، حيث تم تداول العديد من الأبطال المرشحين للعب الدور مثل توم هاردي وإدريس إلبا وهنري كافيل، لكن رغم تعدد أسماء المرشحين يبدو أن هناك ممثلا محتملا أكثر من الآخرين، وهو الممثل آرون تايلور جونسون.

ويظهر أيضا ضمن المرشحين نجم "سوبر مان" السابق هنري كافيل، ولكن يبدو أنه سيخسر الدور بسبب عامل السن، حيث يبلغ من العمر 39 عاما، فيما يبلغ جونسون 32 عاما. كومبو لأبطال افلام جيمس بوند دانيال كريج - جورج لازنبي - روجر مور - شون كونري.

وقد ارتبطت جاذبية "جيمس بوند" في بعض الأحيان بخصومه، وأشهرهم بلوفيلد المستوحى من شخصية تاجر الأسلحة اليوناني باسل زاهروف الذي كان خصما رئيسيا لكل من شون كونري وجورج لازنبي ودانيال كريج، كما حافظت السلسلة على جاذبيتها من خلال التكيف مع العصر وتطوير الحبكة والأداء والتعرف أكثر على الشخصية وتفاصيلها الإنسانية التي ساعدت في بناء حكايات أكثر تعقيدا.

وهناك العديد من التكهنات والشائعات التي ظهرت بعد تقرير نشر في صحيفة "ديلي ميل" يشير إلى أن المنتجة والمخرجة والممثلة فيبي والر بريدج هي الاختيار الذي يدور في رأس المنتجة باربرا بروكولي، لتكون مخرجة للعمل، وقد يكون اختيار بريدج لإخراج الفيلم الجديد وإعادة كتابة السيناريو فكرة للرد على الاتهامات التي تلاحق العمل بالتحيز الذكوري وتخفيف قصص الجاسوسية لصالح القصة الإنسانية.

ولا يتوقع عرض "بوند 26" قبل عام 2025، لأن الفيلم لا يزال حتى الآن في مرحلة ما قبل الإنتاج.